الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الأرصاد تنشر خريطة الظواهر الجوية المتوقعة من السبت حتى الخميس

الرئيس نيوز

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خريطة الظواهر المتوقع حدوثها خلال الفترة من غد السبت وحتى يوم الخميس المقبل.

وقالت الأرصاد، في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم الجمعة، إنه من المتوقع أن يشهد غد السبت تكون شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء.

وأضافت أنه من المتوقع أن يشهد يوم الأحد، الموافق 7 مارس 2021، تكون شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وعن يوم الاثنين، الموافق 8 مارس 2021، ذكرت أنه من المتوقع تكون شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتوقعت الهيئة، أن يشهد يوم الثلاثاء، الموافق 9 مارس 2021، شوائب عالقة على مناطق من الوجه البحري والقاهرة ومدن القناة وشمال الصعيد، على أن تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة علل مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

وفيما يتعلق بطقس الأربعاء، الموافق 10 مارس 2021، أوضحت أنه من المتوقع تكون شوائب عالقة علل مناطق من الوجه البحري والقاهرة ومدن القناة وشمال الصعيد.

أما عن يوم الخميس، الموافق 11 مارس 2021، فتوقعت الأرصاد، أن يشهد الطقس انخفاض في درجات الحرارة على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة بنسبة تتراوح من أربع إلى خمس درجات مئوية، ليسود طقس دافئ نهارًا بارد ليلًا.