الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الزمالك يعلن فتح تحقيق عاجل حول إهمال دفع عقوبة شيكابالا

الرئيس نيوز

أعلن عصام سالم المتحدث الرسمي للزمالك اليوم الخميس أن اللجنة المؤقتة المكلفة من قبل وزارة الشباب والرياضة بإدارة النادي، قررت فتح تحقيقًا عاجلًا في ملف أزمة عقوبة محمود عبدالرزاق شيكابالا قائد الفريق الأبيض.

وقال سالم في تصريحات تلفزيونية اليوم الخميس لقناة أون تايم سبورتس :" سيكون هناك تحقيقًا عاجلًا لأزمة ملف شيكابالا، عقوبة الفيفا على الزمالك لصالح سبورتنج لشبونة وصلت إلى 800 ألف دولار معنى ذلك أنهم لم يحصلوا على أي فلوس، على الرغم من أن اللاعب كان يخصم منه مبالغ ضخمة بسبب هذا الأمر".

وأضاف:" اللجنة التي تدير النادي مكلفة بعد فتح تحقيقات هذا الملف إعلان نتائجه للرأي العام".

سبورتنج لشبونة البرتغالي كان قد حصل على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بغرامة 550 ألف دولار ضد نادي الزمالك منذ فترة طويلة ولم تدفع حتى الآن، ومنح فيفا الزمالك مهلة لنهاية الشهر الجاري.

وانضم شيكابالا لصفوف سبورتنج لشبونة في صيف 2014، إلا أنه لم يشارك بصفة مستمرة، قبل أن يقرر بعد ذلك العودة إلى الزمالك.

ويستضيف ملعب (رادس) يوم السبت المقبل، مباراة الترجي ضد الزمالك، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الترجي شهدت تواجد جميع العناصر الأساسية للفريق في مقدمتهم نجم الزمالك السابق الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز، بالإضافة للمهاجم طه ياسين الخنيسي.

ويتصدر الترجي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، في المقابل يأتي الزمالك ثانيًا بالتساوي مع مولودية الجزائر برصيد نقطتين، ويتذيل تونيجيت السنغالي الترتيب برصيد نقطة.