الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أول تحرك من الزمالك ضد دكتور جامعة سوهاج بسبب سؤال وفاة أشرف بن شرقي

الرئيس نيوز

أعرب حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك، عن استباءه الشديد بسبب واقعة سؤال امتحان كلية الحقوق في جامعة سوهاج، من أستاذ المادة بتوجيه سؤال للطلبة فرضية وفاة لاعب الفريق المغربي أشرف بن شرقي، متأثرا بفيروس كورونا.

وكتب "السمري" عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "هل وصلنا لهذا التدني في الاخلاق والفكر والتخلف والاستهتار وعدم الاحساس بالمسئولية الاجتماعية ، من من؟!!!! من استاذ جامعى من كلية الحقوق جامعة سوهاج ان يضع مثل هذا السؤال في امتحان للطلاب !!!!!!!وتشككت من هذا الامر لانه لا يدخل العقل اطلاقا وتواصلت مع الجامعة وصدمت بانها حقيقة فعلا".

 وأضاف عضو اللجنة التنفيذية: «هل هذا استهانة ام تخلف او ماذا ؟!الموضوع في قمة الاثارة والسخط بالنادي وسفارة اللاعب والجماهير».

وشدد: «وقد تقدم النادي ببلاغ للنائب العام علاوة على اجراءات سفارة المغرب بمصر هو في ايه ؟!! وازي وصلنا لكده ؟! وهنوصل لايه ؟؟ والحل».

وكان دكتور جامعي في مادة القانون الدولي للفرقة الرابعة بكلية الحقوق بجامعة سوهاج فجر غضب جماهير نادى الزمالك بعدما افترض أستاذ المادة في سؤاله الأول من الإمتحان وفاة اللاعب المغربى ومهاجم نادى الزمالك أشرف بن شرقى بفيروس كورونا المستجد أثناء تواجده بمصر، وظهور مشاكل بين زوجته وأولاده وشقيق له مصرى الجنسية يقيم بمركز جهينة بسوهاج، على تركته الضخمة التي تركها انتهت بدعاوى قضائية أمام إحدى المحاكم المصرية.