السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

فيديو لرش الطلاب بمطهرات كورونا في «تربية المنصورة».. والجامعة ترد

الرئيس نيوز

أثار فيديو تداوله رواد بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، اليوم، مقطع فيديو لموظف بجامعة المنصورة، أثناء رش عدد من الطلاب بأحد مدرجات كلية التربية، بمطهرات ضد فيروس «كورونا» موجة من السخرية.

من جانبها، أكدت جامعة المنصورة، الواقعة وانها حدثت بالفعل في كلية التربية وفى فترة بين الإمتحانات مؤكدة انها احالت الموظف للتحقيق.

وأصدرت الجامعة بيان رسمى قالت فيه: «في إطار ما تم تداوله بوسائل التواصل الاجتماعى بشأن فيديو نسب لجامعة المنصورة لأحد العاملين يقوم بإجراء عملية تعقيم إحدى قاعات الامتحانات بشكل لا يتوافق مع معايير وأسلوب إجراء عمليات التعقييم».
 
وأضا البيان بالتحرى تبين صحة الواقعة بأحد قاعات الامتحان بكلية التربية، وأثناء قيام احد العاملين بتعقيم إحدى قاعات الامتحان في فترة الاستراحة بين الامتحانات والمخصصة لتعقيم القاعات بين فترات الامتحان المختلفة، وفقا للإجراءات الاحترازية التي تتبعها الجامعة أثناء الامتحانات، قام مجموعة من الطلاب بالدخول لقاعة الإمتحان قبل الانتهاء من عملية التعقيم وقام العامل بالإستمرار في عملية التعقيم على الرغم من تواجد الطلاب، مخالفا بذلك القواعد المتبعة في هذا الشأن».

وأكدت أن إدارة الجامعة قامت بإحالة الواقعة للتحقيق وسيتم توقيع العقوبة الرادعة للمسؤولين عن ذلك.