الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

7 مايو.. استئناف محمد وزيرى مدير أعمال هيفاء وهبى السابق على حكم حبسه

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

حددت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد، جلسة ٧ مايو لنظر استئناف محمد وزيرى مدير أعمال هيفاء وهبى السابق على حكم حبسه ٥ سنوات.

وكانت محكمة جنح الشيخ زايد،  عاقبة محمد وزيرى مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبى بتهمة التبديد والنصب عليها بمبلغ 63 مليون جنيه، بحبسه لمدة 5 سنوات عن التهمتين.

 وباشرت النيابة العامة التحقيقات فى القضية، واستمعت لأقوال هيفاء، التى شرحت تفاصيل معرفتها بـ«وزيري»، قائلة إنها قابلته فى عام 2016 للعمل على ألبوم غنائى خاص بها، قبل أن تعينه فى فبراير 2017 مديرا لأعمالها بموجب اتفاق شفوي، خلال تصويرها مسلسل «الحرباية» الذى لعبت بطولته، مؤكدة أنها كانت تحرر له توكيلات خاصة بالإدارة منذ ذلك الوقت، لتمكينه من التوقيع بدلا منها على العقود، واستلام المبالغ الخاصة بها، مقابل حصوله على 10% من أجرها عن كل حفل.

واتهمت هيفاء مدير أعمالها السابق، بالاستيلاء على 44 مليونا و290 ألف جنيه، بالإضافة إلى 2 مليون و127 ألف دولار، وهى مبالغ سلمتها له لشراء وحدات عقارية، فضلا عن مبلغ 8.5 مليون جنيه، قيمة وحدة تحصّل عليها من منتج سينمائى لصالحها لكنه استولى عليها لنفسه، وفقا لأقوالها، بالإضافة إلى قيمة تعاقدات أعمال فنية وحفلات.