الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

التموين: بدء معارض أهلا رمضان أبريل المقبل بتخفيضات 30%

الرئيس نيوز



أكد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم نشر معارض أهلا رمضان بشكل مكثف، عن الأعوام الماضية، لافتًا إلى أن التخفيضات ستصل إلى 30%.

جاء ذلك خلال اجتماع وزير التموين، مع أعضاء الغرف التجارية والموردين والمنتجين والشركة القابضة للصناعات الغذائية، وكذلك غرفة الصناعات الغذائية، حيث طالب الوزير بضخ سلع ذات جودة عالية.

وأشار المصيلحى إلى أنه من المخطط بدء تلك المعارض فى مطلع شهر أبريل، على أن يكون المعرض الرئيسى بالمركز الدولى للمؤتمرات ولمدة 10 أيام.

وأضاف أن الوزارة بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية سوف تراعى نشر تلك المعارض بالمناطق كثيفة السكان من أجل توفير كل احتياجاتهم لهذا الشهر الكريم وبتخفيضات كبيرة.

وأوضح أن منافذ جمعيتى، التى يصل عددها إلى 6.000 منفذ سوف تشارك فى معارض "أهلا رمضان" هذا العام، مؤكداً أن المعارض سوف تحتوى على كل أنواع السلع والسلع الأساسية كالأرز والزيت والسكر والمكرونة والياميش وكافة مستلزمات الشهر بعبوات مختلفة الحجم تناسب الجميع.

وأكد وزير التموين، وجود تنسيق كبير مع المحافظين من أجل توفير الأماكن ودعمها بالاحتياجات الأساسية من كهرباء وخدمات ومرافق، إضافة إلى نشرها بالأماكن الأكثر تكدساً بالسكان لتسهيل الأمر على المواطنين.