السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بسبب أبو تريكة.. قرار صارم من إدارة الأهلي ضد حسين الشحات وكهربا

الرئيس نيوز

باتت إدارة الكرة بالنادي الأهلي بصدد إصدار قرارًا حاسمًا ضد حسين الشحات ومحمود عبدالمنعم  كهربا، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بحرمانهم من الحصول على مكافآت التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية.

وحصد النادي الأهلي في كأس العالم للأندية الميدالية البرونزية، بعد تغلبه على فريق بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية بركلات الترجيح، بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، على ملعب المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة.

وخالف حسين الشحات وكهربا الإجراءات الإحترازية واختراق قواعد الفقعة في قطر وقاموا بمصافحة محمد أبو تريكة، نجم الأهلي السابق، من المدرجات بعد انتهاء مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ في نصف نهائي المونديال.

و يحسم النادي توقيع الغرامة المالية على الثنائي من عدمها خلال الساعات المقبلة خاصة أن الثنائي برر موقفهم بأن قرار مصافحة تريكة جاء بشكل عفوي دون قصد خرق الإجراءات أو التعليمات.

على جانب أخر، يستضيف النادي الأهلي نظيره المريخ السوداني في التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويجري الفريق الأحمر مسحة طبية غدًا الأحد، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني حيث عاد الأهلي إلى القاهرة عصر أمس بعد التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية.