الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

بيزنس العائلة.. شقيق بايدن يستغل اسمه في إعلان شركة محاماة

الرئيس نيوز

ذكرت شبكة CNBC الإخبارية الأمريكية أن الأخ الأصغر للرئيس جو بايدن، فرانك بايدن، يتباهى بعلاقته العائلية بالرئيس الأمريكي في إعلان لشركة محاماة في جنوب فلوريدا.
وقالت صحيفة Stars and Stripes إن فرانك بايدن ليس محاميا، ولكن مجموعة بيرمان جروب القانونية، ومقرها في بوكا راتون، تصنفه على أنه "كبير المستشارين" على موقعها على الإنترنت.
أفادت القناة الإخبارية التجارية أن فرانك تباهى صراحة بعلاقته العائلية بالرئيس في إعلانات مجموعة بيرمان جروب التي نُشرت في صحيفة "دايلي بيزنس ريفيو" منذ 20 يناير، وهو اليوم الذي تم فيه تنصيب الرئيس جو بايدن.
وذكرت قناة CNBC أن الإعلان "يعرض صورة فرانك بايدن، إلى جانب عبارات عن علاقته بالرئيس القادم واسم العائلة "بايدن" كسبب للعمل مع مجموعة بيرمان.
ورد فرانك بايدن على الانتقادات قائلاً: "لم أستغل أخي قط للحصول على عملاء لشركتي". وتعهد فرانك بايدن بالمشاركة في أي جهد يتعلق بالعدالة الاجتماعية بحماس وقال: "لن أعمل أبدًا لدى أي جماعة ضغط أو شركة ضغط."
ينصب تركيز الإعلان على الترويج لعمل الشركة في دعوى قضائية جماعية ضد مجموعة من مزارعي قصب السكر في جنوب فلوريدا، وفقًا لقناة CNBC.
في العام الماضي ، ذكرت قناة ABC News أن فرانك بايدن "روّج لاسمه الأخير الشهير وعلاقاته البارزة بجو بايدن، الذي اصبح الرجل الأول في واشنطن لمساعدة" شركة للمدارس المستقلة كان يعمل معها للحصول على عقود.