الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

القصة الكاملة لإصابة حسين الشحات في الأهلي وموقفه من لقاء الدحيل

الرئيس نيوز

سادت حالة من الجدل الكبير في الساحة الرياضية مساء أمس السبت بعدما تغيب حسين الشحات عن المشاركة في مران الأهلي الجماعي في قطر والمران الأول للفريق الأحمر استعدادًا لمواجهة الدحيل القطري في المبارة المقرر لها يوم الخميس المقبل، ولم يستطيع حسين الشحات في المشاركة بالمران الجماعي بسبب معاناته من شد في العضلة الخلفية ما أثار جدلا بين الجماهير حول مشاركة اللاعب في لقاء الدحيل ولحاقه بالمباراة خاصة أن المباراة لم يتلقى عليها سوى أيام قليلة بينما لم يتم تجهيز اللاعب من الناحية الطبية حتى الوقت الجاري.


القصة الكاملة لإصابة حسين الشحات


يرفض الجهازين الطبي والفني داخل النادي الأهلي، التسرع في عودة حسين الشحات للتدريبات لعدم تفاقم إصابته وتكرار سيناريو وليد سليمان الذي تفاقمت إصابته بعدما اشتكى من شد في العضلة الخلفية في مباراة الأهلي أمام البنك الأهلي منذ أيام وشارك في المباراة وتفاقمت إصابته وقتها وتسبب ذلك في استبعاده من قائمة النادي الأهلي بكأس العالم للأندية.

القصة الكاملة لإصابة حسين الشحات


وخضع حسين الشحات لفحص طبي وحسبما أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن طبيب الأهلي أكد له مشاركة حسين الشحات في تدريبات الأهلي الجماعية غدًا الإثنين وهو ما يعني لحاقه بمواجهة الدحيل القطري.

ويعتبر حسين الشحات أحد أهم العناصر والركائز في تشكيل الأهلي الأساسي في الحسابات الفنية للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، إلا أن الأخير يجهز بديله تحسبًا لعدم جاهزية اللاعب من الناحية الطبية خوفًا من تفاقم إصابته حال الاعتماد عليه دون الشفاء الكامل من إصابة العضلة الخلفية.

سيواجه النادي الأهلي نظيره الدحيل القطري يوم 4 فبراير على ملعب المدينة التعليمية بالريان، وتنطلق صافرة المباراة الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت قطر، السابعة والنصف بتوقيت مصر.