السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

جمال مبارك يقدم العزاء في محمد الصغير

الرئيس نيوز

وصل جمال مبارك، نجل الرئيس الراحل حسني مبارك، لتقديم واجب العزاء في مصفف الشعر الشهير محمد الصغير، حيث تستقبل أسرته المعزين لليوم الثاني على التوالي مساء اليوم السبت، عقب صلاة المغرب بمنزل الراحل بمنطقة سيتي فيو بالشيخ زايد.

ومن بين النجوم الذين حرصوا على حضور عزاء محمد الصغير أمس الجمعة، الفنانة الكبيرة يسرا، الفنانة الكبيرة لبلبة، الفنان شريف منير، النجم هاني رمزي، الفنانة غادة عادل، الفنان إيهاب فهمي، الفنانة حلا شيحة، المخرج محمد سامي وشقيقته الفنانة ريم سامي، المنتج عماد زيادة، الإعلامية بوسي شلبي ، لاعب الكرة محمد زيدان وزوجته، لاعب الكرة وعضو مجلس النواب حازم إمام وزوجته، وغيرهم.

وكانت أسرة مصفف الشعر الشهير محمد الصغير، حددت إقامة عزاء الراحل على مدار يومي الجمعة والسبت، بعد أن وافته المنية صباح الجمعة، إثر إصابته بفيروس كورونا، وتم دفنه بمقابر أسرته عقب أداء صلاة الجنازة عليه في مسجد السلطان حسين بطريق صلاح سالم.

كان الفنان أحمد السقا، أعلن وفاة محمد الصغير، والد زوجته المذيعة مها الصغير.

ونشر السقا صورة الصغير عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، معلقا: "توفى إلى رحمة الله حمايا وأبويا العزيز السيد محمد الصغير.. الرجاء الدعاء له".

وأُقيمت صلاة الجنازة على الراحل عقب ظهر أمس الجمعة، في مسجد السلطان حسين بطريق صلاح سالم.

الصغير هو أشهر مصفف شعر، تعامل مع كبار النجمات في مصر والوطن العربي، وعانى قبل رحيله بأيام من إصابته بفيروس كورونا، ونُقل إلى العناية المركزة، التي قضى فيها أخر أيامه.