الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عباس أبو الحسن: "الطبيب المتحرش لامس أجزاء حساسة من جسمي وقال لي بحبك"

الرئيس نيوز

أكد الفنان عباس أبو الحسن؛ أن إثارته لجرائم طبيب الأسنان المتحرش جاءت بعد أن أثيرت عدد من جرائم التحرش مؤخرا على مواقع التواصل، لافتا إلى أن كثرة الشكاوى من الضحايا هو ما دفعه للاستمرار في الحديث عن القضية.

وقال أبو الحسن في تصريحات لبرنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "بعد أن قمت بإثارة الأمر وجدت ردود أفعال مرعبة؛ لقد جاء لي أكثر من 140 شهادة من حسابات موثقة ضد الطبيب المتحرش".

وأضاف: "قصتي مع هذا الطبيب تعود إلى 35 عاما؛ حين كان خريج جديد من كلية طب الأسنان وكان بيننا صديق مشترك وتعارفنا من خلاله والتقينا في الجيم".

وتابع: "فوجئت بهذا الشخص يتحسس أجزاء حساسة من جسمي خلال تواجدنا في الجيم وحينها حدث خلاف كبير ودفعته وتركت المكان؛ وكان هناك واقعة لهذا الطبيب بأن ضبط مع عامل لديه خلل عقلي في وضع مخل وتم علاج الموضوع والطرمخة عليه".

وواصل: "المرة الثانية كانت من 20 عاما كنت في حفل بالجونة وكرر الأمر ولكني قمت بضربه ضربا مبرحا؛ أما المرة الثالثة فكانت في يونيو الماضي وقابلني في المصعد وكرر نفس الأمر وقمت بضربه مجددا".

والواقعة الأخيرة كانت في شهر يونيو الماضي بجوار قسم الدقي، "قال لي أنت زعلان مني ده أنا بحبك ومد إيده عليّ داخل الأسانسير وضربته".

وأشار أبو الحسن إلى أن هذا الطبيب لديه شره في هذا الأمر وربما مصاب بمرض نفسي لأنه يحب أن يضرب ولا يقاوم نهائيا حين يضرب.