الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

سداد فاتورة التليفون الارضي يناير 2021 we

الرئيس نيوز

يبحث العديد من المواطنين داخل جمهورية مصر العربية، عن طريقة سداد فاتورة التليفون الارضي يناير 2021 we، حيث أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن مواعيد فترة السماح الممنوحة لسداد الفاتورة دون دفع غرامة، وكذلك مواعيد تحويل خط التليفون إلى العمل بنظام الاستقبال وكذلك موعد رفع الخط مؤقتًا من الخدمة بالإضافة إلى فرض غرامة تأخير على المتأخرين عن السداد.

سداد فاتورة التليفون الارضي يناير 2021 we


وكانت قد أصدرت الشركة المصرية للاتصالات، فاتورة التليفون الأرضي عن الشهور من أكتوبر حتى ديسمبر 2020 في يوم 15 يناير 2021، كما حددت الشركة مواعيد سداد الفاتورة دون غرامة، وموعد تحويل الخط إلى نظام الاستقبال في حالة التأخر عن سداد الفاتورة، وأيضا موعد قطع الحرارة مؤقتا مع فرض غرامة على التأخير.

كما تقدم الشركة، فترة سماح لسداد الفاتورة شهر واحد فقط، حيث يمكنك دفعها دون غرامة ويتحول الخط إلى نظام الاستقبال فقط، وبعد فترة شهر أخرى تنتهى فترة السماح لدفع الفاتورة دون غرامة، وبعد ذلك يتم رفع الخط من الخدمة مع فرض غرامة تأخير.

وأعلنت الشركة المصرية للاتصالات، عن إمكانية سداد فاتورة التليفون الأرضي عبر الموقع الإلكتروني الرسمي التابع لها، حيث يمكن سداد الفاتورة بشكل شهري أو ربع سنوي أو سنوي، ويتم ذلك وفق التعاقد المسبق مع الشركة المصرية للاتصالات.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2021:


1- الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة المصرية للاتصالات عبر الرابط التالي من هنا

2- ادخل كود المنطقة، وبجانبه رقم التليفون الأرضي، ثم اضغط على خانة إظهار الفواتير، فتظهر الفاتورة التي لم يتم دفعها وقيمتها.

3- كما يمكنك الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي من خلال الاتصال على الرقم الساخن الخاص بالشركة على رقم 19777، ثم اتباع التعليمات الخاصة بادخال كود المنطقة ورقم الهاتف.

4- ويمكن أيضا الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وسدادها من خلال تطبيق الشركة المصرية للاتصالات "WE".

طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي يناير 2021 we:


وتوجد طرق متعددة لسداد فاتورة التليفون الأرضي بالإضافة إلى السنترالات التابعة للشركة، وهي السداد الإلكتروني عبر موقع الشركة، أو عن طريق خدمة فوري وماكينات ATM للبنك الأهليوبنك CIB، وخدمة وي باي we pay.


وعقب الدخول على الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، وادخال كود المحافظة ملحقا برقم الهاتف، وإظاهر الفاتورة التي لم يتم دفعها، يمكنك سداد الفاتورة من خلال الضغط على كلمة السداد وإضافة البريد الإلكتروني، ثم الضغط على خانة سدد.

ثم قم باختيار طريقة الدفع سواء بالفيزا أو الماستر كارد، وبذلك يمكنك سداد الفاتورة إلكترونيا بنجاح.

مواعيد سداد فاتورة التليفون الأرضي 2021:

1 - يوم 15 يناير 2021، أصدرت الشركة المصرية للاتصالات لسداد الفاتورة.

2 - يوم 14 فبراير 2021، تنتهي فترة السماح المحددة سداد الفاتورة.

3 - يوم 15 فبراير 2021، الموعد المحدد من الشركة المصرية للاتصالات لتحويل الخط إلى نظام استقبال فقط.

4 - يوم 14 مارس 2021، تنتهي فترة السماح المحددة سداد الفاتورة دون غرامة.