الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

آخر أخبار مرتضى منصور

الرئيس نيوز


يبحث العديد من متابعي أخبار الرياضة والبرلمان، عن آخر أخبار مرتضى منصور، عقب عزله من رئاسة نادي الزمالك، وسقوطه في انتخابات مجلس النواب 2021، ورفع الحصانة عنه، بالإضافة لخسارة نجله أحمد مرتضي منصور في انتخابات البرلمان عن دائرة الجيزة.

آخر أخبار مرتضى منصور

وأكد مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، عن شفاء نجله أمير من فيروس كورونا، بعدما أجري نجله عدد من الفحوصات الطبية عقب تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، والتي أثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19".

ومن جانبها، قررت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز وبعد اجتماعه مع لجنة إدارة النادي، إلغاء قرار مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض المعزول، بشطب العضويات وبالتالي عودة 4000 عضو عامل، على أن يعود للعضوية كل من معه حكم قضائي.

آخر أخبار مرتضى منصور


وقالت اللجنة القضائية، يعود مباشرة لعضوية النادي الأبيض كل من معه إثبات أنه سدد في قسم الشرطة ومن لا يملك أي دليل على محاولة السداد سيدفع ضعف مبلغ الاشتراك لاسترداد العضوية وهذا الأمر سينعش خزينة النادي خلال الفترة المقبلة.

فيما كشف الإعلامى مدحت شلبي، عن المبلغ مديونيه النادى من المجلس المعزول برئاسه مرتضى منصور، مؤكدا أن ديون الزمالك تزيد عن سبعين مليون جنيه، من المجلس القديم برئاسه منصور.

هذا وكانت قد قررت وزارة الرياضة مؤخرا، إيقاف المجلس السابق لنادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بسبب مخالفات إدارية حيث تتولى النيابة التحقيق في كل ملفات النادي الأيض في عهد المجلس السابق، حيث يدير القلعة البيضاء بشكل مؤقتة لجنة برئاسة اللواء عماد عبد العزيز.