السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل اجتماع الخطيب مع موسيماني قبل كأس العالم للأندية

الرئيس نيوز

عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمسئول الأول عن ملف كرة القدم في القلعة الحمراء، جلسة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك أمس الأحد، وذلك في مقر النادي الأهلي بالجزيرة وذلك من أجل التحضير لرحلة قطر لخوض فعاليات مباريات كأس العالم للأندية والمقرر انطلاقه مطلع شهر فبراير المقبل.

وتحدث الخطيب مع موسيماني في عدة ملفات وقضايا قبل السفر إلى قطر لخوض كأس العالم للأندية وعلى رأسها قائمة النادي الأهلي التي ستضم 23 لاعبًا لخوض منافسات البطولة المرتقبة التي يطمح النادي لتقديم مستوى يليق بتاريخ النادي الأهلي وعراقته داخل قارة أفريقيا.

كما تحدث الخطيب مع موسيماني في موعد سفر الفريق إلى قطر وتفاصيل البرنامج التدريبي للفريق والمفاضلة بين مكان إقامة فريق النادي الأهلي في قطر.

كما استقر الثنائي على قدم التعاقد مع صفقة جديدة وهي صفقة الظهير الأيمن في الميركاتو الشتوي الجاري وتأجيلها إلى نهاية الموسم بعدما فشل أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، في التعاقد مع كريم فؤاد لاعب النجوم وكريم العراقي لاعب المصري البورسعيدي.

في سياق أخر، أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن موعد مباريات الأهلي القادمة من الجولة الثامنة حتى الرابعة عشرة، من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويواجه الأهلي نظيره البنك الأهلي في الجولة الثامنة، يوم الأحد 17 يناير على استاد حرس الحدود، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وفي الجولة التاسعة، يلتقي الأهلي مع المقاولون العرب، يوم الخميس 21 يناير، على استاد السلام، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

أما الجولة العاشرة فستشهد مواجهة الأهلي أمام بيراميدز، يوم الثلاثاء 26 يناير، على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

وفي الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري سيواجه الأهلي نظيره سموحة، يوم الثلاثاء 16 فبراير، على استاد السلام، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

أما الجولة الثانية عشرة فسيلتقي فيها الأهلي مع الإسماعيلي يوم الأربعاء 10 مارس، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

وفي الجولة الثالثة عشرة يواجه الأهلي نظيره إنبي، على استاد بتروسبورت يوم الخميس 22 أبريل.

فيما سيواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش ضمن الجولة الرابعة عشرة، يوم الأحد 28 فبراير، على استاد السلام، في تمام الساعة السابعة والنصف.