الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

«معمولي عمل على قرموط».. فادية عبدالغني تكشف أسرار غيابها عن الفن

الرئيس نيوز

حلت الفنانة فادية عبدالغني، ضيفا على برنامج "مساء دي إم سي" المُذاع على فضائية "دي إم سي"، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، وأكدت أن غيابها عن الساحة الفنية ليس ذنبها، مشيرة إلى أنها موجودة.

وقالت: "غيابي عن الساحة الفنية مش ذنبى، أنا موجودة وأعمالى بتتذاع وشغلى مالى القنوات، وأعمالى رغم إن عدى عليها سنين وعمر كبير إلا أنها ليها تأثير كبير على الجمهور وبتتشاف"، وداعبت رامى رضوان قائلة: "الظاهر معمولى عمل على قرموط بيجرى فى ميه".

وأضافت :"كل سنة بيتعرض عليا حاجات، وأنا بعتبر نفسى عملت حاجات كويسة ربع صفحة في تاريخ  الفن، ومش عاوزة أبوظ أو أقلل من قيمة اللى عملته، لأن كل اللى بيتعرض عليا بحس إنى داخلة (فسوخة) في الحكاية وخلاص، لأن أنا أعتقد إن عندى قدرة كويسة إنى اتحط في المكان المناسب".

ووجهت الفنانة فادية عبد الغني، رسالة إلى  المنتجين في مصر لاستغلال وجود الفنانين قبل أن يرحلوا بسبب فيروس كورونا، مرددة:"الحقونا هتندموا.. كورونا هتاخدنا واحد ورا التاني".

وأوضحت أن خوفها من فيروس كورونا جعلها في حالة من الانهيار النفسي والعصبي، مشددة على أنها تواصل مع ابنتها وتوصيها بالحفاظ على أولادها في ظل زيادة إصابات كورونا.

وأضافت أنها تحرص يوميًا على الغرغرة، كما أنها تشم ماء ساخنًا بالقرنفل بشكل يومي صباحًا، وتتناول المأكولات التي بها فيتامين سي.

وأعربت الفنانة فادية عبدالغني عن قلقها الشديد من فيروس كورونا، معقبة: "منهارة نفسيًا وعصبيًا، وعلى طول قلقانة لدرجة ان بنتي تعبت مني بسبب تشديدي عليها".

وأردفت أنها تلقت تساؤلات عديدة عن علاقة مسليل الوتد وجائحة كورونا، قائلة: "مشهدى مع هدى سلطان في مسلسل الوتد لما كانت بتتكلم على الإجراءات الاحترازية عشان مرض الكوليرا، الناس افتكرتنى بقول كورونا باللهجة الفلاحى، وكانوا بيسألونى كنتى عارفة من وقتها عن الكورونا، فضحكت وقلتلهم أه مكشوف عنى الحجاب".

وعن أبنائها، قالت:" "ابني مقيم في النمسا منذ 12 عاما، ويأتي لزيارتي في مصر عندما تسمح ظروف شغله، وربيت أولادي على الحرية، لكن اعترضت على دخول ابنتي التمثيل، وقلت تتجوز وتقعد في البيت أفضل.. المجال مش سهل".

وحلت حفيدة فادية عبد الغنى من خلال "لايف" والتى أكدوا بأنهم يحبون كل أعمال جدتهما، من أبرزها "المال والبنون"، "عائلة الحج متولى"، "دلع البنات"، "يانا يا خالتى"، وأشاروا إلى أنهم ينادوا عليها بـ"فوفو" ويحبون أكل "المحشى" من يدها.

وعن هوايتها ومطربها المفضل تابعت: "بحب أسمع محمد قنديل ووردة وأم كلثوم لأن الناس القديمة دى بتدى طاقة كبيرة، وبحب أتفرج على الأفلام الأبيض والأسود حتى لو اتفرجت على فيلم اكتر من مرة في نفس الأسبوع".

يذكر أن الفنانة فادية عبدالغني من مواليد 26 ديسمبر 1961، وهي خريجة المعهد العالي للسينما، وبدأت مسيرتها الفنية من خلال المشاركة في مسلسلات دينية.

ومن أبرز أعمالها الدرامية مسلسلات "محمد رسول الله، والمال والبنون، وهالة والدراويش، ونصف ربيع الآخر، السيرة الهلالية، وسوق العصر، والوتد".