الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد تصدرها التريند.. أبرز تصريحات عبير صبري في «واحد من الناس»

الرئيس نيوز

تصدرت حلقة النجمة  عبير صبري مع الإعلامى د. عمرو الليثى ببرنامج "واحد من الناس" على قناة "الحياة"، تريند رقم 1 على مستوى مصر بموقع التواصل الاجتماعى تويتر.

واستضاف الليثى في حلقة خاصة واستثنائية امس الجمعة  النجمة عبير صبري  وكشف العديد من الأسرار وتعرضها لحملات اضطهاد فى مجال التمثيل والخيانة، وأنها ندمت على انها استعجلت في  ارتداء الحجاب ولم تكن واثقة من تلك الخطوة وندمت ايضا على خلع الحجاب، كما كشفت عن العقد التى تعرضت لها  وان والدها كان يضربها بالحزام، وأيضا وفاة والدها وتحملها مسئولية أمها واخواتها.

وقالت عبير صبرى: "لم أعمل عمليات تجميل ونفس صورتى  منذ أيام الجامعة، والحمد لله لم اصل لمرحلة شد وجهى وهذا يسمى عملية تجميل ولكنى ساعملها اذا وصلت الى مرحلة عمرية معينة.. أنا لا أعرف آخد حقوقى ولا أحب المشاكل، وربنا بيعوضنى فى حاجات أخرى، وأنا اقدم أدوار مختلفة فى حياتى الفنية وكل عمل اقدمه اقدم فيه حاجه من روحى ويكون قريب من قلبى".

وتابعت: "أحلم بأن أقوم بتقديم شخصية دليلة وجمعت معلومات كثيرة عنها ولكن مسالة الغناء وحقوق الملكية من ورثتها بها بعض المشاكل وتحتاج موافقات، ولكن نفسى اقدم تلك الشخصية الدرامية وعلاقتها بالحب والموت".

وجهت الفنانة عبير صبرى رسالة الى والدها وغلبت الدموع عليها، مضيفة: "مسئولية كبيرة بعد وفاته، وكنت صغيرة وتحملت مسئولية اخواتى وتحملت مسئولية الاسرة، واتمنى ان اكون قمت برسالته وان يكون راضى عنى".

وأضافت: "كنت فى الجامعة وتحملت العديد من الأشياء وتعليم اخواتك وتوفير كافة الطلبات، ووالدى كان قوى ومحترم ولانه كان عسكرى كان من الممكن يكون فى تعامل بقوة ولا مجال للنقاش لأوامر الوالد".

وتابعت: "أمى كانت أصعب فى تعاملها لانها عصبية وعلى الرغم أن والدى كان بيضربنى بالحزام بس كان حنين، وحلمت قبل وفاة والدى باربع سنين انه سيتوفى، والحمد لله أن الله أخفى عننا علم الغيب"، موضحة: "قدمت أدوار تافهة فى بداياتي الفنية ولم اعمل بلوك لأى نجمة، ولم أندم كثيرا فى حياتى وأخطائى أتعلم منها وندمت أنى استعجلت ألبس الحجاب ولم أكن واثقة وندمت إنى قلعته وزعلت من نفسى، ومن الممكن أن أعود إلى الحجاب مرة أخرى".

أضافت: "كان عندى انزلاق غضروفى وعملت عملية ولكنها فشلت وحدثت مشكلة فى ظهرى وكانت هناك خطورة على ان استطيع المشي والحمد لله عملت عملية اخرى وركبت اربع مسامير فى ضهرى وقعدت شهور فى المستشفى ، وكانت هناك مرحلة تأهيل ، وفى تلك المرحلة الصعبة من المرض قلت الحمد لله ولكن الدكتور قال لى لا تشتغلى ولكنى رجعت مع غادة عبد الرازق فى السيدة الأولى، واشارت عبير إلى أن هناك أفكار تراودنى انى افقد حد من أهلى وأى إنسان عزيز عليا، ولا أخاف من الموت ولكنها فكرة مهيبة أن تترك الدنيا وتقابل الله".

وقالت إنها تحب أن الناس ترانى حلوة، وأنها لديها خطوط حمراء فى حياتها وانا صغيرة كان عندى جراة أكثر وكنت أريد أن أثبت نفسى، والمخرج يقول لى اعملى كذا فاعمله، وأضافت: "لكن الآن أنا أقرأ السيناريو ومن الممكن أرفض أى أدوار جريئة مثل أى مشهد فيه قبلة أرفضها الآن، وملابس جريئة وغير ذلك".

و تابعت: "قناعتى الآن أن أختار بعض الأدوار و أرفض الآخر، وعندى الآن عائلتى وزوجى فالاختيار فى تلك المرحلة يختلف عن كونى صغيرة فى الماضى، وضربت مثل ان هناك فيلم مهم وعرض عليا وكان فيه مشهد جرئ ولكنى رفضت ولم أشارك فى الفيلم"، مضيفة: "الفنانة عبير صبرى أن الجمهور وضعنى فى شخصية المثيرة للجدل أما أنا فلا أسعى إلى أن أكون هذه الشخصية وأنا أركز دائما فى أدوارى واختار أفضل الأعمال" .

أضافت: "يسرا فنانة كبيرة وشرف لأى فنان أو فنانة التعامل معاها والعمل من خلال عمل درامى، والحمد لله نجح العمل بشكل كبير".

ويذكر أن الجزء الثاني من لقاء النجمة عبير صبري، ببرنامج واحد من الناس، سيذاع اليوم السبت في العاشرة مساء بقناة الحياة.