الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

إحالة تقرير منتخب الشباب إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة

الرئيس نيوز

قررت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المهندس أحمد مجاهد في اجتماعها اليوم، إحالة تقرير لجنة التحقيق في الأحداث المصاحبة لمشاركة المنتخب الوطني للشباب مواليد 2001 في بطولة شمال إفريقيا التي أقيمت بتونس الشهر الماضي إلى المستشار سيد بنداري، رئيس لجنة الانضباط والقيم والأخلاق بالاتحاد. 

وفي سياق متصل، أكد مصدر داخل اللجنة الثلاثية أن أحمد مجاهد استقر بشكل نهائي على الإطاحة بربيع ياسين من أي منصب بالمنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة، وإعفائه من منصبه كمدير فني لأي منتخب وطني.


لتحقيقات التي أشرفت عليها لجنة التحقيق برئاسة حسين حلمي، جاءت بالكامل ضد ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب الوطني، وكانت هناك إدانات واضحة ضده خلال الفترة الماضية، واتفاق من قبل المسؤولين على أنه المتسبب الأول فى ظهور عدد من الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد داخل معسكر المنتخب الوطني.

هناك عدد من العقوبات سيجري إصدارها ضد كل مسؤول عن منتخب الشباب فى بطولة شمال إفريقيا، بسبب التقصير الواضح منهم في تأدية عملهم خلال مجريات البطولة، وعدم تنفيذ الإجراءات الاحترازية التي أقرتها اللجنة الطبية بالاتحاد المصري.