الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

نزلها الآن.. تردد قناة المديح الجديد 2021

الرئيس نيوز


يبحث العديد من محبي التواشيح والابتهالات بصوت أعزب المشايخ على مدار الساعة، عن تردد قناة المديح الجديد على النايل سات، حيث تمكنت القناة خلال فترة قصيرة من تكوين شعبية كبيرة؛ نظرا لما تقدمه من برامج مميزة والتي أعجب بها الكثيرين، ويرصد الرئيس نيوز في هذا التقرير التردد.

ومن أهم برامج قناة المديح، برنامج "مع القراء" يتم من خلاله استضافة أحسن قراء المصحف الشريف من كل مكان في العالم، وبرنامج "المداحين" يعرض فيه أجمل الإنشادات الدينية بصوت أفضل المنشدين علي الساحة العربية، وبرنامج "سيرة الرسول" ويحرص هذا البرنامج على شرح جميع مكارم أخلاق الرسول عليه السلام، بجانب توضيح بعض مواقفه الكريمة.

كما تقدم قناة "المديح"، برنامج "وسائل الوصول" ويعرض من خلال الداعية محمد طراد، وبرنامج أصوات المديح، بينما ركزت القناة في محتواها علي صفات وأخلاق النبي عليه السلام.

وتعد قناة المديح، قناة مصرية تخصصت في عرض المحتوي الديني المميز، والتي ركزت محتواها على صفات وأخلاق النبي محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وذلك من أجل تشجيع متابعيها على التحلي بمكارم أخلاقه الكريمة.

وتتميز قناة المديح، بأنه من باقة القنوات المجانية التي لم تتطلب سداد رسوم اشتراك لها، بالإضافة إلي بثها برامج وتواشيح بدون توقف، مع تقديم باقة من أجمل الابتهالات بصوت الشيخ ياسين التهامي، بالإضافة لتقديم برامج في تفسير أخلاق النبي صلي الله عليه وسلام.

تنزيل تردد قناة المديح الجديد 2021


1- الضغط على كلمة menu الموجودة داخل جهاز التحكم. 
2- قم باختيار كلمة installation. 
3- سيظهر أمامك عدة خيارات قم بالضغط على (الضبط اليدوي). 
4- بعدها يتم اختيار القمر الصناعي، وهو النايل سات. 
5- بعد ذلك قم بادخال تردد القناة مع معدل الترميز بالإضافة إلي كتابة معامل تصحيح الخطأ والاستقطاب الخاص بها. 
6- اضغط على كلمة ( موافق). 

تردد قناة المديح الجديد:

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 12562
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
تصحيح الخطأ: 3/4
الجودة: SD

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11843
الاستقطاب: H
معدل الترميز: 27500
تصحيح الخطأ: 3/4
الجودة: SD