الأحد 20 أكتوبر 2024 الموافق 17 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

«صن داونز» يعلن غلق باب المفاوضات مع الأهلي لضم سيرينو

الرئيس نيوز

أعلن نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، اليوم الإثنين، عن أنه قطع المناقشات مع إدارة الأهلي، بشأن المفاوضات لضم الأوروجواياني جاستون سيرينو، لاعب وسط الفريق، وذلك حسبما ذكر النادي في بيان رسمي.

وقال صن داونز، في بيان نشره الموقع الرسمي للنادي، إن قرار إنهاء المفاوضات جاء بسبب أنه لم يحصل على السعر الملائم للتخلي عن خدمات جاستون سيرينو.

وأضاف البيان: "العلاقات الطيبة بين رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، ورئيس ماميلودي صن داونز باتريس موتسيبي، ستتواصل ولكن لا فائدة أو غرض من مواصلة المناقشات حول جاستون سيرينو".

وتابع: "سيستمر ماميلودي صن داونز في إطلاق سراح لاعبين إلى دول أوروبية وإفريقية ودول كرة القدم الأخرى كما فعلت مع بيرسي تاو وكيجان دوللي وبونجاني زونجو، واللاعبين الدوليين الإيفواريين سياكا تيني ولاعبين آخرين، لكن يجب أن تكون مبالغ الانتقال تنافسية، لأن ماميلودي صن داونز يدفع باستمرار أموالًا كبيرة دوليًا، نظير انتقال اللاعبين الذين نستحوذ عليهم".

واختتم صن داونز، بيانه، مطالبًا جاستون سيرينو، أن يركز الآن على كرة القدم والتنافس على مركز البداية في ماميلودي صن داونز".

كان مسئولو الأهلي، قد أعربوا في وقت سابق، عن رغبتهم في ضم الجناح الأوروجواياني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بناء علي رغبة بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، والذي أشرف من قبل على تدريب سيرينو، عندما كان مدربًا لصن داونز.