الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

«الخدمات الطبية» توضح حقيقة التعيينات الجديدة بمستشفيات الكهرباء

الرئيس نيوز


كشف مصدر مسئول بشركة الخدمات الطبية الجديدة التابعة للشركة القابضة للكهرباء، أنه لا صحة لما تم تداوله بعض ووسائل التواصل الاجتماعي "فيس بوك" موخرًا، فيما يخص إعلان شركة الخدمات الطبية عن حاجتها لشغل وظائف شاغرة للأطباء وطاقم تمريض وموظفى أمن من الجنسين للعمل بالمستشفيات الكهرباء في القاهرة والاسماعيلية، مؤكدا لا يوجد تعيينات جديدة فى وزارة الكهرباء فى الوقت الحالى.


وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"الرئيس نيوز" أن الشركة كانت بصدد الإعلان تجميع قاعدة بيانات لأطباء متخصصين واستشاريين فى العديد من التخصصات وكذلك ممرضين، تمهيدا لتعاقدات مستقبلية لإنشاء عيادات خارجية لتخفيف الضغط على مستشفيات الكهرباء ضمن خطة أعدتها الشركة مسبقا برئاسة الدكتور محمد إسماعيل سليم، رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية للهيكلة القطاع الطبى بالكامل لخدمة العاملين بالكهرباء.


وأضاف أن نظام العمل لهذه الطواقم الطبية سيكون بنظام تعاقد بالشفتات وليست مرتبات للعمل في عيادات خارجية سيتم فتحها خلال 6 أشهر.


وأشار إلى الغرض من العيادات الخارجية هو تخفيف الضغط على المستشفى وتطويرها لخدمة الحالات الحرجة والعمليات قائلا " لو بيتم استقبال 1000 حالة يوميا بالمستشفى يتم استقبال 400 والباقى يتم تحويله للعيادات الخارجية للحالات البسيطة، موضحًا أنه "من المقرر أن تكون هذه العيادات موجودة فى الجيزة وشارع عباس العقاد وروكسى...الخ".


وأكد أن الأطباء الحالين فى مستشفى الكهرباء يبلغ عددهم 56 طبيب عبارة عن 29 طبيب و26 طبيبة وهم معينون بمستشفى الكهرباء، مشيرًا إلى أن "باقي الأطباء عبارة عن استشارين من أساتذة الجامعات يعملون بنظام تعاقدات بالشفت أى بنسبة من قيمة الكشف".