الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري بعد تأجيل القمة أمام الزمالك

الرئيس نيوز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري في المباراة المقبلة وذلك بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الأهلي القادمة أمام الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز والتي كان من المقرر لها يوم الإثنين المقبل، وذلك بعد فوز النادي الأهلي على سونيديب بهدف، سجله المالي أليو ديانج، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الجنرال سيني كونتشي، في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا. 


موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري


وقررت إدارة المسابقات باتحاد الكرة المصري إقامة مباراة الأهلي القادمة مع الاتحاد السكندري في السابعة والنصف مساء الاثنين المقبل باستاد الأهلي وي السلام، ضمن الأسبوع الثالث للمسابقة، على أن يتم تأجيل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك إلى وقت لاحق.

ومن المقرر وصول بعثة النادي الأهلي إلى القاهرة غدًا الخميس على متن طائرة خاصة في البعثة التي يترأسها سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء.

وأهدى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، والمكلف برئاسة بعثة فريق الكرة بالنيجر، السفير المصري في النيجر نبيل مكي، درع الأهلي، عقب انتهاء مباراة سونيديب التي أقيمت اليوم الأربعاء بالعاصمة نيامي.

وحرص سيد عبد الحفيظ على توجيه الشكر إلى السفير المصري بالنيجر على الجهود التي بذلها مع البعثة قبل وبعد وصولها إلى العاصمة نيامي.


تابع أيضاً:


الرئيس نيوز: ميسي يحتفل بأعياد الميلاد مع عائلته في الأرجنتين (صور) (alraeesnews.com)

من جانبه، أكد سيد عبد الحفيظ، أن الأهلي أغلق صفحة سونيديب، بعد الفوز الذي حققه الفريق اليوم في النيجر بهدف مقابل لا شيء، ويستعد من الآن لمباراة الدوري المقبلة والمقرر لها يوم 28 ديسمبر الجاري.

وقال عبد الحفيظ إن الأهلي حقق فوزًا مهمًّا على بطل النيجر في مستهل مشوار الفريق للدفاع عن اللقب الإفريقي، في ظل سوء أرضية الملعب وحالة الطقس، وبعد العديد من المواجهات الصعبة التي خاضها الفريق في نهاية الموسم الماضي.

وأشار إلى أن لاعبي الأهلي قدموا مباراة جيدة في ظل الظروف التي واجهها الفريق والغيابات التي يعاني منها، وعلى رأسها غياب المدير الفني والعديد من العناصر مثل وليد سليمان ومروان محسن وعمرو السولية ورامي ربيعة ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر، الذين لم يسافروا مع الفريق في رحلة النيجر.