الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

في دوري أبطال إفريقيا.. موعد مباراة الأهلي وسونيديب بطل النيجر

الرئيس نيوز

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفا ثقيلا على نظيره سونيديب بطل النيجر في اللقاء، المقرر إقامته عصر اليوم الأربعاء في ذهاب دور ال٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، في اللقاء المرتقب والمقرر إذاعته حصريا على قناة النادي الأهلي، وتذاع المباراة بشكل حصري على قناة النادي الأهلي على نايل سات في مفاجأة من القناة لجماهير النادي الأهلي

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من..

في حراسة المرمى.. محمد الشناوي 

خط الدفاع.. علي معلول، بدر بانون، أيمن أشرف، محمد هاني

خط الوسط.. حمدي فتحي، اليو ديانج، طاهر محمد طاهر 

خط الهجوم.. جيرالدو، كهربا، محمد شريف

تردد قناة الأهلي 

التردد: 12340 أفقى‪ (H)‬
معدل الترميز:  27500
معامل الخطأ:  ¾

وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، والمكلف برئاسة بعثة فريق الكرة الموجودة في النيجر، سلبية المسحة الطبية التي أجرتها البعثة استعدادًا لمواجهة سونيديب.

وأجرت بعثة الأهلي مسحة طبية أمس بمقر فندق الإقامة في العاصمة نيامي، تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» ووزارة الصحة في النيجر، وفقًا للبروتوكول الطبي الخاص بـ«كاف» الذي يؤكد ضرورة إجراء مسحات طبية قبل المباريات الرسمية.

وجاءت نتيجة المسحة التي أجرتها البعثة كاملة سلبية قبل أقل من ٢٤ من مواجهة سونيديب، المقرر لها الثالثة عصر الأربعاء بتوقيت نيامي، الرابعة بتوقيت القاهرة في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا.


وفي نفس السياق، عقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسونيديب النيجري، بمقر اتحاد الكرة بالعاصمة نيامي، بحضور الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة والمكلف برئاسة البعثة، ووائل محمد إداري الفريق، والدكتور عمرو محب، المترجم الخاص بالجهاز الفني.

واسفر الاجتماع الفني عن الاتفاق على ارتداء الأهلي القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الزي الأصفر.

ويرتدي فريق سونيديب القميص الأزرق والشورت الأزرق والجورب الأبيض، فيما يرتدي الحارس الزي الرمادي.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على موعد وصول الفريقين إلى ملعب سيني كونتشي قبل المباراة بساعة ونصف، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بتطبيق الضوابط والإجراءات المتبعة طبيا في ظل جائحه فيروس كورونا.

ويدير المباراة طاقم تحكيم غاني مكون من:  دانيال لاريا ويعاونه بول كودزو وكواسي أشامبونج، والحكم الرابع أداري عبداللطيف، ومراقب المباراة النيجيري الحاجي بابا جانا علي.