الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد الحلقة الأخيرة من «خيط حرير».. مي عز الدين تتصدر تريند تويتر

الرئيس نيوز


بعد النجاح الكبير الذي حققته الفنانة مي عز الدين بمسلسلها الجديد «خيط حرير» الذي يعرض على أحد القنوات الفضائية، ولاقت من خلاله استحسان الجمهور خاصة أن العمل يشهد عودة «مي» بعد فترة غياب طويلة عن الدراما المصرية.

تصدر اسم الفنانة مي عز الدين تريند موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بعد عرض نهاية مسلسلها الأخير «خيط حرير»، مساء أمس.

وتوالت عليها التعليقات من الجمهور مشيدين بأدائها طوال الحلقات، ومعبرين عن سعادتهم بدور «مسك» التي أدته خلال أحداث المسلسل، حيث قال أحدهم، «أدائك رائع وممتاز»، وتعليق آخر «من أجمل المسلسلات المعروضة حاليا»، وتعليق آخر من أحد جمهورها «أنتِ نجمة ومتميزة دائما».

وقد انتهت أحداث المسلسل بمفأجاة كبيرة لم يتوقعها الجمهور، حيث حاولت مي أخذ حقها بكل الطرق من عائلة «دويدار»، بعد الأزمات التي تعرضت لها خلال مشوارها الفني.



حيث شهدت الحلقات السابقة خلاف بين «مي عز الدين» وعائلة زوجها التي أجهضتها عمدا وحاولت خلال الـ30 حلقة أن تصل لحقها الأول، بعد أن فقدت الرحم وتم حرمها من الإنجاب طوال حياتها.

وقد شارك خلال المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم منهم سوسن بدر، محمد علي رزق، هنادي مهني، التي أبدعت في تجسيد دور الشر، بالإضافة إلي نيقولا معوض، أحمد خليل، صفاء الطوخي، مي سليم، محمود عبدالمغني، حازم سمير، ولاء الشريف.

والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبرهيم فخر، الذي كرر التعاون مع مي عز الدين خلال السنوات الماضية، فلقد تعاون معها خلال مسلسل «رسايل» عام 2018 بمشاركة خالد سليم، أحمد حاتم، رامز أمير، مها أحمد، سليمان عيد، هشام إسماعيل، أحمد خليل، أحمد سعيد عبدالغني.