السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

«بطل مصر».. من هو «بيج رامى» الذي تصدر تريند السوشيال ميديا؟

الرئيس نيوز

 حقق لاعب كمال الأجسام المصرى رامي السبيعي "بيج رامى"، فوزًا تاريخيًا له ولمصر بعد تتويجه بلقب بطولة مستر أولمبيا 2020، أحد أكبر وأشهر الألعاب فى كمال الأجسام، بعد أن اقتنص المركز الأول من لاعب أمريكا الذى احتفظ باللقب 7 سنوات متتالية، واحتفل عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي بإنجازه الجديد، ونشر مجموعة صور وفيديوهات لحظة تتويجه باللقب، معلقا عليها قائلا :"النصر لنا"، كما نشر صور أخري معلقا عليها: "أولمبيا مصرية.. أولمبيا هنا".

تداولت خلال الساعات الماضية كثيرًا من الهاشتاج فيما يخص اللاعب رامى السبيعى والمعروف إعلاميًا بلقب «بيج رامى»، وذلك بعد تتويجه بلقب بطولة مستر أولمبيا 2020.

وفي السطور التالية يرصد «الرئيس نيوز» أهم المعلومات عن "بيج رامى":

 هو ممدوح محمد حسن السبيعي أو رامي السبيعي، المعروف بـ big rami هو لاعب كمال أجسام محترف وُلِد في السادس عشر من سبتمبر 1984 بمركز البرلس محافظة كفر الشيخ.

تخرج ممدوح السبيعي من معهد الخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ وكانت الرياضة موضع اهتمامه منذ صغره؛ وكان يسعي لأن يكون صاحب بطولات في هذه الرياضة، وكان يتدرب بصالة رياضية بـبلطيم وحقق شهره وحاز العديد من الشهادات علي مستوي مدينته ولكن لقمة العيش دفعته للسفر إلي الكويت ليعمل مع افراد عائلته في تجارة الأسماك ومن هنا بدأت عالميته.

فاز السبيعي ببطولات وشهادات علي الصعيد المحلي وعالمياً حقق العديد من الألقاب فقد أحرز المركز الأول ببطولة الكأس الذهبية بالكويت عام 2012، وحاز المركز الأول ببطولة أوليمبيا للهواة في نفس العام وتوالت ولم يتوقف مشوراه عند ذلك بل نال المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين في عام 2013.

وبالرغم من الشهر الواسعة التى نالها خلال الساعات الماضية إلا أن الاتحاد الخاص بكمال الاجسام فجر مفاجأة قوية فى هذا الشأن فقد قال  عادل فهيم رئيس اتحاد كمال الأجسام فى تصريح خاص أن هذه البطولة ليست رسمية بالرغم من أنها تحسب لمصر.

 

وأضاف أن من يشرف على المسابقة التى كسب فيها «بيج رامى» شركة خاصة ولكنها ذات صيت واسع ومعروفة ولها شهرتها على مستوى العالم.

كان قد أهدى "بيج رامي" اللقب للجماهير التي دعمته بشكل كبير فى مصر والوطن العربي، ونشر صورة من تتويجه عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، مصحوبا بتعليق :"هذا اللقب ليس لي، هذا اللقب لكم انتم احبابي.. شكرًا لكم جميعا من القلب على كل هذا الدعم، والحمد لله دائمًا وأبدًا ربنا ماضيعش تعبنا الحمد لله.. ألف مبروك للعرب.. ألف مبروك لمصر.. ألف مبروك لأهلي وكل أحبابي".