الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تعرف على موعد ظهور نتيجة القبول بكلية الشرطة 2020

الرئيس نيوز

يبحث العديد من الطلاب المتقدمين لاختبارات القبول في كلية الشرطة 2020، عن موعد ظهور نتيجة القبول في كلية الشرطة والمترقب ظهورها خلال الساعات القليلة المقبلة عقب اعتمادها من قبل وزير الداخلية اللواء محمود توفيق.

رابط نتيجة القبول في كلية الشرطة

ومن المقرر أن يتم إبلاغ المقبولين في كلية الشرطة 2020، عبر اتصالات تليفونية للطلاب الذين تجاوزوا الاختبارات، لإخبارهم بالموعد المحدد للتوجة إلي كلية الشرطة وتبليغهم بالرقم السري الخاص بكل طالب من الطلاب المتقدمين لاختبارات القبول.

ويتجاوز عدد المتقدمين لخوض الاختبارات كلية الشرطة 2020، نحو 55 ألف طالب، حيث تأهلوا في مراحل الاختبارات حتي بلغوا مرحلة كشف الهيئة الذي يضم كبار قادة كلية الشرطة لاختيار أفضل العناصر وانضمامهم لكلية الشرطة.

وحرص وزير الداخلية اللواء محمود توفيق على ترأس لجنة كشف الهيئة بنفسه، مضيفا أن أعمال اللجنة والمعايير المتبعة في اختيار الطلاب وأسلوب تطبيق تلك المعايير بما يحقق انتقاء أفضل العناصر للالتحاق بكلية الشرطة.

وشدد وزير الداخلية، على أهمية تطبيق المعايير الموضوعية المجردة، والحيادية التامة لانتقاء أفضل العناصر، لإعداد جيل قادر على حمل رسالة الأمن بما يساهم في تحقيق تطلعات وطموحات الجهاز الأمني، والانطلاق نحو تحقيق مزيد من الاستقرار والتقدم.

وكانت أكاديمية الشرطة اعلنت عبر موقعها الالكترونى طريقة الاستعلام عن نتيجة الاختبارات عبر الرقم القومى والملف بالدخول على موقع وزارة الداخلية ثم اختيار اكاديمية الشرطة والاستعلام عبر موقع وزارة الداخلية أو الدخول مباشرا للاستعلام عبر موقع كلية الشرطة.

رابط الاستعلام عن نتيجة القبول بكلية الشرطة 2020

- الدخول عبر موقع كلية الشرطة
-ويقوم الطالب بإدخال الرقم القومي.
-ثم  يقوم الطالب بكتابة أو إدخال رقم الملف.
-وأخيرًا الضغط على كلمة دخول "لإظهار النتيجة".

شروط القبول في كلية الشرطة 2020

- أن يكون الطالب من أبوين مصريين ومصري الجنسية.
- أن يتمتع حسن الأداء.
- إن يزيد طوله عن 170 سم، ويكون وزنه مناسب مع الطول.
- عدم الحكم عليه في قضايا سابقة أو بتهمة الكذب.
- أن يكون حاصل على مجموعه 65% في الثانوية.
- اجتياز جميع الفحوصات الطبية والاختبارات التي تجريها الكلية.


اقرأ أيضا:

رابط الاستعلام عن نتيجة القبول في كلية الشرطة 2020