الإثنين 06 ديسمبر 2021 الموافق 02 جمادى الأولى 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

«اسألوا الحيطان».. أشرف زكي يكشف كواليس بكائه على المسرح

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 11:26 م
الرئيس نيوز
طباعة
كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن كواليس تكريمه نهاية الأسبوع الماضي، وسجدته على خشبة المسرح في أعقاب التكريم، قائلًا "مكنتش أعرف إن فيه تكريم أصلًا، هذا مهرجان سنوي، وأنا كنت رايح أحضر عادي الافتتاح في البداية فوجئت بأغنية مهداه من الطلبة لي وأعقبها التكريم".

وحول مشاعره وردود فعله، أوضح في لقاء مع برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON"، "الحقيقة ارتبكت جدًا لكن في النهاية الحمد لله على المسيرة فيها نجاحات وإخفاقات ولي مالي وعلي ما علي لكن في النهاية الحمد لله ليس لدي ما أخجل منه.. فقد اديت مهمتي أمام زملائي وتلاميذي  بالشكل الذي يرضي الله ويرضيني".

وتعليقًا على الصورة الأشهر على منصات التواصل الاجتماعي، قال "مكنتش بفكر في اي شيء كل الي حصل إني "عطلت" وأنا بقول الكلمة رغم أني بتكلم كويس ومش بمسك ورق بس عطلت  وحاولت فطلع رد الفعل ده".

وأكمل "لما سألوني إيه ذكرياتك في معهد الفنون المسرحية ده  قلتلهم  مش هتكلم سأطالب الحيطان والخشبة  أن تتحدث عن هذه الذكريات مش أنا بس الي مرتبط بالمكان ده  كل الفنانين مرتبطين بيه إرتباط غير عادي".

وتابع "كل سنة بنعمل سحور في رمضان وكنت بدور ساعتها على الفنانة صفاء الطوخي فلقيتها بتكلم الحيطة مش إحنا بس كل عمالقة الفن كمان متعلقين بيه فهو أقرب مكان للأستاذ نور الشريف ومحمد صبحي وإلهام شاهين".

كان الدكتور أشرف زكى، رئيس أكاديمية الفنون، تم تكريمه الأربعاء الماضي، بالمعهد العالي للفنون المسرحية، بمهرجان العربي للمسرح، حيث بدا التأثر الشديد على ذكى، والذى بكى ثم سجد على خشبة المسرح ليقبلها في حضور شقيقته الفنانة ماجدة زكى وزوجته الفنانة روجينا. صور سجدة أشرف زكى، تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعى، على مواقع السوشيال ميديا، حيث أثنى الكثيرون على تصرفه التلقائى، أمام الحضور.

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads