الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بعد 5 سنوات من الوفاة.. التصريح بدفن رفات زوجة «سفاح الجيزة»

الرئيس نيوز

 تسلمت اليوم أسرة فاطمة زكريا، رفات زوجة سفاح الجيزة، وضحيته الثانية التي قتلها ودفنها في مقبرة شقة بولاق الدكرور بالجيزة، بعد دفن رفات المهندس رضا أول ضحايا السفاح بأيام.

وأمرت النيابة بالتصريح بدفن رفات المجني عليها، بعد تطابق نتيجة تحليل البصمة الوراثية "دى إن إيه" التى أكدت هوية الضحية، وتطابقها مع العينة التى تم الحصول عليها من ذويها.

وتم دفن رفات الضحية، بمقابر العائلة بمدينة 6 أكتوبر فى محافظة الجيزة، وسط حالة من الحزن الشديد سيطرت على أسرتها.

وجاء في التحقيقات، أن المتهم اتخذ شقتين بمنطقة العشرين ببولاق الدكرور كمقبرة لدفن ضحاياه، الشقة الأولى دفن فيها صديقه وزوجته، والشقة الثانية التي كان يتخذها مكتبًا للمحاماة تم العثور فيها على هيكل عظمي خاص بالفتاة نادين السيد سيد، شقيقة زوجة الجاني.

واعترف المتهم بقتل زوجته فاطمة الزهراء زكريا علي، 34 سنة، في 2015 بعد أن سرقت منه 330 ألف جنيه ورفضت ردها، مهددة بفضحه بعد أن نصب على المجني عليه وقتله ودفنه، فوضع السم لها في الطعام هي الأخرى، ثم هشم رأسها في حائط بالشقة بمنطقة المريوطية، ووضعها في ديب فريزر ونقلها إلى الشقة الكائنة في شارع العشرين ببولاق الدكرور ودفنها بملابسها.

وأوضحت التحريات أن مأمورية انتقلت قبل 7 أيام إلى المقبرة في شقة بولاق الدكرور، وجرى استخراج هيكلين عظميين، أحدهما لزوجته «فاطمة» والآخر لصديقه «رضا»، وحتى الآن، تم استخراج رفات 3 من ضحايا سفاح الجيزة، وجارٍ انتقال مأمورية إلى الإسكندرية لاستخراج رفات فتاة، 33 سنة، عاملة في محل بيع أدوات كهربائية ملك المتهم.