الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تفاصيل انتحار عروسين بمنطقة الطوابق بالجيزة

أرشيفية
أرشيفية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء طارق مرزوق، مساعد الوزير لأمن الجيزة، لغز انتحار عروسين في ظروف غامضة، مساء أمس السبت.

وتبين من تحريات رجال المباحث بقسم شرطة الهرم أن العروس تدعى " آية.ر.س" 15 سنة و الزوج يدعى " محمد.أ.ه" 18 سنة، تزوجا منذ شهر تقريباً، بعقد زواج عرفيا لدى محام لصغر سنهما عن العمر القانوني للزواج.

الخلافات الأسرية
وكشفت التحريات أن الخلافات الأسرية نشبت بين الزوجة وأم الزوج بعد انتقالها للعيش مع ابنها في شقة الزوجية، بعد زواجهما بقرابة الأسبوع فثارت الزوجة وتركت لهما المنزل، وذهبت إلى بيت أهلها وقاطعته لمدة تتجاوز 15 يوماً، فقام العريس بالذهاب إليها طالباً الصلح معها ووعدها بإنتقال أهله لشقة أخرى.

وأضافت التحريات أن الزوجان تصالحا وعادا إلى بيت الزوجية، الجمعة الماضي، ولكن بعد يوم واحد نشب خلاف بين الزوجة وأم الزوج مرة أخرى وتشاجرت كل منهما مع الأخرى بالأيدي، وذلك أثناء وجود الزوج وأخوه الأصغر منه، ويدعى "زياد" 15 عاما؛ فتدخل كلاهما واعتدوا على الزوجة "العروس" بالضرب والسب فحاولت الفرار منهما ولكنهما أغلقا باب الشقة ومنعوها من الخروج، فقررت أن تقفز من النافذة هرباً منهم.

انتحار الزوج 
وأشارت التحريات والمعاينة الأولية للنيابة إلى أن العروس لقت مصرعها إثر سقوطها من شرفة الطابق الرابع مما أربك الزوج بعدما نزل وشاهدها غارقة في دمائها بالشارع أمام العقار فظل يصرخ أمام الجيران وفزع صعودا مرة أخرى إلى شقته وألقي بنفسه ورائها، و ذلك بالرغم من محاولات الجيران منعه إلا أنهم لم يتمكنوا منه وقفز أمامهم. 

وأضافت التحريات أن هذه هي الزيجة الثانية للعروس حيث قد تزوجت من قبل بشخص آخر ولم تدم الزيجة الأولى لها أكثر من إسبوع، وكذا أن الزوج كان محبوساً على ذمة إحدى القضايا من قبل وكذا والده الذي يقضي عقوبة بالسجن إلى يومنا هذا.

كان بلاغ قد ورد لضباط مباحث قسم شرطة الهرم بسقوط ربة منزل وزوجها من علو، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث تنفيذا لأوامر اللواء طارق مرزوق، مساعد الوزير مدير أمن الجيزة، وتبين وجود جثة ربة منزل وزوجها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة الكلية بالجيزة التحقيقات اللازمة.