الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

قبل مباراة اليوم.. هاشتاج «الكأس يا أهلى» يتصدر تريند تويتر

الرئيس نيوز

تصدر هاشتاج «الكاس يا أهلى» تريند تويتر، وتنوعت تغريدات رواد السوشيال ميديا حول مباراة اليوم، حيث قال أحد مغردين تويتر:«النهاردة مفيش هزار .. الكأس يا أبطال»، بينما علق آخر:« الكأس دا هيكون له طعم وفرحة من نوع تانى».

ووجه أحد المغردين رسالة لفريق الأهلى: «حاربوا من أجل بطولة أخرى.. قاتلوا من أجل الثلاثية.. حارب كل بطولة بروح الابطال .. أنت الاسطورة أنت الكيان».

وينتظر جماهير الاهلى فى الثامنة مساء اليوم، اللقاء المصيرى الذى يجمع فريق الأهلى مع نظيره طلائع الجيش، على استاد برج العرب بالإسكندرية في نهائي كأس مصر، حيث يحلم المارد الأحمر بالتتويج باللقب للوصول للثلاثية التاريخية بعد التتويج بالدوري للمرة الخامسة على التوالي ثم الفوز بدوري الابطال الافريقى على حساب الغريم التقليدي الزمالك لأول مرة منذ سبعة سنوات، على الجانب الأخر يسعى الطلائع للتتويج بأول بطولة في تاريخه.

 

وتأهل الأهلي للمباراة النهائية بكأس مصر بعد أن تجاوز بني سويف (3 – 1) في الدور الأول ثم الترسانة (2 – 1) في ثمن النهائي وأبو قير للأسمدة بنفس النتيجة في ربع النهائي بتاريخ 21 نوفمبر الماضي، ثم تخطى عقبة الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف مساء الثلاثاء الماضى.

بينما حجز طلائع الجيش مقعده في المباراة النهائية لكأس مصر للمرة الأولى في تاريخه بعد أن تجاوز دكرنس فى الدور الأول (1 – 0)، بعدها تفوق على مصر للمقاصة فى ثمن النهائي بنفس النتيجة، ثم فجر مفاجأة كبيرة فى ربع النهائى عندما أطاح بفريق بيراميدز ثالث الدورى بفارق ركلات الترجيح بعد التعادل السلبى بتاريخ 14 أكتوبر الماضى، ثم واصل مفاجأته المدوية وأطاح بالزمالك حامل اللقب بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الايجابى 1-1، وأضاف الطلائع هدفين في الوقت الاضافى.