الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

منى زكي تتحدث عن زوجها وأبنائها وأصدقائها في «القاهرة السينمائي»

الرئيس نيوز

انتهت منذ قليل، ندوة الفنانة مني زكي، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 42، والمكرمة بجائزة فاتن حمامة للتميز، حيث اقيمت الجلسة الحوارية في المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية، وادارت الندوة الإعلامية ريا أبي راشد، ضمن فعاليات النسخة الثالثة من أيام القاهرة لصناعة السينما.

وحضر الندوة السيناريست تامر حبيب، ومحمد حفظي، ويسرا اللوزي، ومريم الخشت، انجي علي، بسنت شوقي، وقالت منى عن منة شلبي، إنها موهبة فوق الوصف و«مش عادية»، وأضافت: «منة قمر شكلًا وموضوعًا ولسه ماخدتش اللي تستحقه كفرص وأدوار، أما هند صبري فهي مثقفة جدًا»، وعن ياسمين عبدالعزيز، قالت: «مفيش زي روحها وشقاوتها وطلتها».

واعتذرت منى فى بداية الندوة عن عدم شكرها لرئيس المهرجان وزوجها أحمد حلمى أثناء إلقائها لكلماتها فى حفل الافتتاح، كما وجهت الشكر لعدد من المخرجين أبرزهم محمد خان وإسماعيل عبد الحافظ وشريف عرفة.

وتحدثت منى عن سحر التمثيل وعشقها له منذ طفولتها، وروت الكثير عن مسيرتها الفنية الطويلة التي تزيد عن 20 عاما، وقالت منى زكى، أنها لو لم يكن لديها 3 أولاد لكانت قد سعت للعالمية لكنها سعيدة بما وصلت إليه ولا تعرف كيف تسعى للعالمية؟

وأضافت انها ليس لها علاقة كبيرة بالسوشيال ميديا ولا تشعر انها في غاية الأهمية كما يشعر البعض، وانها تفضل ان يكون وقتها لاولادها، واوضحت مني زكي انها لا تتخيل حياتها بدون أحمد حلمى والحياة بدونه كانت ستكون أكثر تعاسة.

واقيمت ندوة منى الآن على مسر «we»، داخل دار الأوبرا وبحضور تامر حبيب، وجميلة عوض، وعدد من أصدقائها المقربين. وتأتي الندوة في المهرجان بمناسبة تكريمها بجائزة فاتن حمامة التكريمة عن مشوارها، خلال هذه الدورة.