الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

آخر تطورات مفاوضات الزمالك وبيراميدز.. موقف أحمد الشيخ بعد الرحيل عن الأهلي

الرئيس نيوز

بات أحمد الشيخ مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في ورطة كبيرة، بعدما أعلن الأهلي استغناءه، وفسخ التعاقد مع اللاعب في الساعات الماضية، بناء على طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.


أحمد الشيخ بعدما كان نجما ساطعا داخل صفوف مصر المقاصة، وزاد بريقه في الأهلي، أصبح يبحث عن نادي للعب ضمن صفوفه قبل بداية المسابقة بأيام قليلة.

وترددت أنباء حول تفكير ناديي الأهلي والزمالك في الحصول على توقيع لاعب الأهلي السابق، بعدما أصبح حرا في الساعات الماضية.. ويرصد "الرئيس نيوز" آخر تطورات مفاوضات الزمالك وبيراميدز مع اللاعب.

موقف الزمالك 

أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن أحمد الشيخ لم يدخل حسابات البرتغالي جيمي باتشيكو نهائيا وأن كل ما تردد حول رغبة نادي الزمالك في الحصول على توقيع اللاعب مجرد أنباء من وكيل أعمال اللاعب من أجل تسويقه وان الزمالك لا يفكر في ضم اللاعب نهائيا.

موقف بيراميدز 


قال عمرو بسيوني مدير التعاقدات في بيراميدز خلال تصريحات خاصة أن أحمد الشيخ كان بالفعل ضمن حسابات النادي السماوي ولكن تم تغيير خريطة التعاقد مع اللاعب بعد التعاقد مع المدير الفني الجديد الذي فضل التعاقد مع لاعبين آخرين على حساب أحمد الشيخ.

الموقف النهائي للاعب

باتت آمال انتقال أحمد الشيخ إلى الزمالك أو المقاصة، شبه معدومة ويمتلك اللاعب أكثر من عرض، على رأسهم البنك ومصر للمقاصة.