السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

رسميًا.. نهائي أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك دون جمهور

الرئيس نيوز

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي بالتنسيق مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، يوضح خلاله إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك بدون جمهور، في المباراة المقرر إقامتها مساء بعد غد الجمعة على استاد القاهرة الدولي.


حسم قرار حضور الجماهير في مباراة الأهلي والزمالك


وجاء البيان الرسمي كالتالي: "أعرب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF والاتحاد المصري لكرة القدم عن اهتمامهم البالغ بالمباراة النهائية لبطولة توتال CAF دوري الأبطال بين فريقي الزمالك والأهلي في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة يوم الجمعة المقبل.

واستكمل: "وتقديرًا للظروف التي يمر بها العالم كله في ظل انتشار جائحة كورونا فقد اعرب الاتحادان في بيان مشترك عن أن الهدف الأول هو الحفاظ على سلامة أسرة كرة القدم المصرية والأفريقية، الأمر الذي أدى الي اقامة المباراة بدون جمهور".


تابع أيضاً:

19 لاعبًا فقط في قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا

قناة مجانية مفتوحة تذيع نهائي القرن بين الأهلي والزمالك


يذكر أن نهائي البطولة المزمع إقامته على ملعب استاد القاهرة الذي تم إنشاؤه عام 1960، هو الأول في تاريخ كرة القدم الإفريقية الذي يجمع قطبي الكرة المصرية أحد أكبر أندية القارة، ما يضيف المزيد من الأثارة على أهم بطولات الأندية الإفريقية.

وفي هذا الإطار، يأمل الاتحادان المصري والإفريقي لكرة القدم أن تكون هذه المباراة بمثابة رسالة من مصر والقارة السمراء إلى العالم أجمع، تعكس فيها القدرة على تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى، وتطور المستوى الفني".