الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

المقاولون يرد على الأهلي.. هل أصيب طاهر محمد طاهر بقطع في الرباط الصليبي؟

الرئيس نيوز

أرسلت إدارة الكرة بالنادي الأهلي طلب توضيح من مسئولي المقاولون العرب، بشأن خضوع طاهر محمد طاهر لاعب الفريق السابق والمنتقل حديثًا إلى الأهلي، إلى جاحة الرباط الصليبي.

وعلى الفور تسلم خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التقرير الطبي الخاص بصفقة الفريق الجديدة طاهر محمد طاهر من إدارة نادي المقاولون العرب.

ويخوض طاهر محمد طاهر، تدريبات تأهيلية بالوقت الجاري تستمر فترة لن تقل عن أسبوعين مقبلين، بسبب إصابته بتمزق في العضلة الأمامية تعرض لها خلال معسكر منتخب مصر قبل مواجهتي توجو، في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا "الكاميرون 2022".

وحصل طبيب النادي الأهلي على التقرير الطبي الخاص بإصابات اللاعب، خلال فترة تواجده بالمقاولون العرب من أجل الاطلاع على كافة الإصابات التي تعرض لها اللاعب.

وكشف التقرير الخاص بإصابات طاهر محمد طاهر إصابته ببعض الإصابات العضلية المختلفة، فضلا عن إصابته بقطع في غضروف الركبة وقام اللاعب بإجراء جراحة، وخضع لفترة تأهيل استمرت 6 شهور.

ولم يتضمن التقرير الطبي لطاهر محمد طاهر، خضوعه لجراحة الرباط الصليبي نهائيًا، كما ردد البعض خلال الفترة الماضية، وأثناء مفاوضة الأهلي للاعب والحصول على توقيعه.

ويواجه الأهلي فريق أبو قير للأسمدة، في تمام الخامسة مساء اليوم، على ستاد الجيش ببرج العرب، في ربع نهائي كأس مصر.