الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"الزمالك يُداس من الجميع".. مرتضى منصور لوزير الرياضة: "بيني وبينك القانون"

الرئيس نيوز

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن النادي يعاني حاليا من العديد من الأزمات المفتعلة من بعض الجهات الخارجية قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال منصور، خلال اجتماعه الشهري بروابط المشجعين وجروبات السوشيال ميديا: "مجلس الإدارة يحمل عبئًا فوق طاقته، والزمالك في خطر.. النادي بيتهد بسرعة الصاروخ من السماء إلى سابع أرض".

وأردف: "أخاطب جماهير الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية وكل من يسمعني الآن، مجلس إدارة الأهلي هو من سيختار مجلس إدارة الزمالك هذه كارثة".

وأضاف: "يتحدثون عن كل الأزمات قبل بطولة مهمة ولكنني أرفض أي محاولات لإثارة التعصب فلن نكون جزءًا من الفوضى، لكن الزمالك (يداس)".

وتابع: "بيني وبين أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة القانون ومع احترامي له كرجل دولة ورجل نظيف لكن لم يدعم الزمالك بأي أموال والنادي الذي تم تطويره إلى نادي عالمي من أموال النادي والأعضاء وليس وزارة الشباب والرياضة".
 
وتابع: "سيادة الوزير ما بيني وبينك القانون والدستور، ولقد أقسمت أمام رئيس الجمهورية باحترام الدستور والقوانين".

ووجه مرتضى حديثه لوزير الشباب والرياضة قائلا: "لماذا تخاف من (قبيضة) ممدوح عباس وهاني العتال، ولا تقوم بتنفيذ القانون وإذا كان لديك الحق في حل المجلس أو عزلي قم بذلك لكن الرقص على السلالم بإطلاق بأنني معزول غير مقبول".