الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2020

الرئيس نيوز


يترقب آلاف الموظفين والعاملين فى الدولة، موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2020، حيث أعلنت وزارة المالية، عن بدء صرف المرتبات اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 24 نوفمبر 2020، وتم تقسيم العاملين في الدولة لفئات، وتخصيص يوم لعدد من الوزارت لصرف المرتبات.

وأوضحت وزارة المالية، أن يوم الثلاثاء، الموافق 11/24 سيتم صرف مرتبات شهر نوفمبر 2020، 25 وزارة وجهة حكومية، أما الأربعاء الموافق 25 نوفمبر فسيتم صرف مرتبات 21 وزارة وجهة حكومية، كما سيتم صرف المرتبات لـ9 وزارت.

موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2020

وفي الثلاثاء الموافق 24 -11- 2020، سيتم صرف مرتبات شهر نوفمبر 2020 العاملين في وزارات: (وزارة  الإنتاج الحربي والصحة والتموين والتضامن الاجتماعي والاتصالات والنقل والهجرة والداخلية والبترول والسياحة والأوقاف والاسكان والصناعة والطيران المدني والبيئة والآثار والثقافة ومجلس النواب والجهات التابعة له من مصالح وهيئات).

أما الأربعاء الموافق 25 نوفمبر، فسيتم صرف مرتبات العاملين في وزارات: (وزارة التعليم العالي والتنمية المحلية والعدل والكهرباء والتخطيط والتعاون الدولي وهيئة النيابة العامة والإدارية وهيئة قضايا الدولة ودار الإفتاء واللجنة العليا للانتخابات ومعهد الخدمات المالية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة).

وفي يوم الخميس الموافق 26 نوفمبر، سيتم صرف مرتبات العاملين في وزارت: (وزارة التربية والتعليم والزراعة والإصلاح الزراعي والشباب والرياضة والمالية و مديريات التربية والتعليم والطب البيطري و رئاسة الجمهورية والأزهر الشريف ورئاسة مجلس الوزراء).

يذكر أن وزارة المالية كشفت عن مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر للعاملين في الدولة، بمناسبة بدء العمل بموازنة العام المالي الجديد 2020-2021، بحيث تبدأ إتاحة مستحقات العاملين بكل في ماكينات الصرف الآلي، وذلك وفقًا للمواعيد التي أعلنتها وزراة المالية بالمنظومة المالية الإلكترونية، موجهة العاملين بالجهات الإدارية بعدم التزاحم على ماكينات الصرف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، وذلك لا يستدعي فكرة التزاحم على الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها الدولة لمنع تفشي عدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19).

قد يهمك أيضا:

آمنة نصير تتراجع: «لم أقل ذلك.. وهناك حملة لتشويهي من الإخوان والسلفيين»