الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

«شهيد الشجاعة».. استشهاد لواء شرطة أثناء انقاذ المواطنين من حريق بالمترو

الشهيد
الشهيد

استشهد اللواء ياسر عسر وكيل الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، إثر سقوطه داخل هواية  بمحطة مترو مسرة تابعة للنقل والمواصلات اثناء التعامل مع الحريق بداخل الهواية خوفا على حياة المواطنين.
 
تلقت غرفة عمليات النجدة القاهرة بلاغا يفيد بوفاة اللواء ياسر عسر، وكيل الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بمحطة مترو مسرة بشبرا، أثناء محاولته لإنقاذ المواطنين، يعدما نشب حريق داخل الهواية بمحطة مترو "المسرة". 

أعلنت أسرة اللواء ياسر عصر، وكيل الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، الذى استشهد أثناء مشاركته فى فحص حريق داخل محطة مترو مسرة، عن تشييع جنازته عقب صلاة الظهر اليوم الثلاثاء، ومن المقرر أن يتم نقل جثمانه من مستشفى الشرطة بالعجوزة، إلى محل إقامته بقرية مشتهر، التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية.

ومع محاولات رجال الإطفاء السيطرة على الحريق داخل الهواية، حرص اللواء ياسر عصر وكيل الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، على تفقد موقع الحريق، وخلال محاولاته المساعدة على إخماده خوفا على حياة المواطنين، تعرض للسقوط داخل الهواية مما تسبب فى وفاته، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.

يشار إلى أن الشهيد في العام 2016، وهو برتبة عقيد، أثناء خدمته في النقل والمواصلات، بمحطة مصر، قام أيضًا بإنقاذ المسافرين، وخرج منها سالمًا، ليتكرر موقفه الشجاع هذه المرة، وتكتب له الشهادة.