السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

«خناقة النجوم على تريند الانفصال».. تفاصيل أزمة تامر عاشور وسمر أبو شقة

الرئيس نيوز

 بعدما أثار الثنائي تامر حسنى وبسمة بوسيل، الجدل على السوشيال ميديا بسبب طلاقهم؛ انتقلت حالة الجدل إلى ثنائي آخر، وهما تامر عاشور وزوجته سمر أبو شقة، خلال الساعات القليلة الماضية بسبب انفصالهم.

حيث قامت سمر أبو شقة بعمل منشور على الانستجرام الخاص بها قائلة:« إسالونى وهجاوب بصراحة»، ووجه العديد من الجمهور الاسئلة لها بشأن انفصالها عن تامر عاشور، وأصدرت العديد من التصريحات.

وقالت سمر أبو شقة أنها تصر على الطلاق، لأن الحياة الزوجية عشرة وتفاهم وليست صورًا تُنشر عبر السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنها شعرت بالخيانة بعد إعلان تامر عاشور خطبته على دارين حلمي وهي لا تزال على ذمته، قائلة :«أنا مش بياعة».

وتزوج تامر عاشور من سمر أبو شقة فى 2017 ولكنهما أنفصلا، وكانت خطوبة تامر عاشور ودارين حلمي أعلن عنها في شهر سبتمبر 2019، ولكن سرعان ما أعلن عن انفصالهما في شهر نوفمبر 2019، قبل أن تؤكد الأخيرة بنفسها عودتها لخطيبها في فبراير 2020، عندما نشرت صورة جديدة لها، وأرفقتها بتعليق جاء عبارة عن مقطع من إحدى أغنيات تامر عاشور الشهيرة، لتعلق إحدى صديقاتها: "يا بختك ياعم تامر"، فترد هي بتلقائية: "طبعاً يا بخته.. احسدي بقى"، وهو ما اعتبره متابعوها بأنه تأكيداً صريحاً على عودتها إلى خطيبها السابق، واستئنافهما التخطيط للزواج في أقرب وقت.