الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

كشف حساب حسام البدري.. مباراة منتخب مصر بـ"مليون ونصف"

الرئيس نيوز

وابل من الانتقادات اللاذعة تعرض لها الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري، بعد الأداء المخيب للآمال أمام توجو في مباراة أمس السبت والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا، الكاميرون 2022.

أداء حسام البدري كمدرب

ورغم فوز منتخب الفراعنة بهدف نظيف أحرزه محمود الونش، مدافع نادي الزمالك ومنتخب الفراعنة، إلا أن البدري لم يسلم من الانتقادات بسبب الأداء غير المقنع بالمرة وفقًا لما ذكره كافة النقاد الرياضيين والمحلليين ونجوم الكرة المصرية السابقين.


ويستعد منتخب مصر لمواجهة توجو في الجولة الرابعة وطالبت ملايين الجماهير تحسين الأداء وعودة المنتخب المصري لتقديم أداء ممتع قادر على إثارة متعة الجماهير التي تعشق مشاهدة المستطيل الأخضر.


ويرصد لكم "الرئيس نيوز" كشف حساب حسام البدي مع منتخب مصر..

حسام البدري يتقاضى مع الفراعنة راتب 750 ألف جنيه وحصل عليه كاملا شهور سبتمبر، أكتوبر، نوفمبر، ديسمبر من العام الماضي ويناير، فبراير، مارس، يوليو، أغسطس، سبتمبر وأكتوبر بينما حصل على 550 ألف فقط في شهور أبريل، مايو، يونيه من العام الجاري.


تابع أيضاً:


"ضربتين جزاء" أمام توجو.. اتحاد الكرة يطالب كاف بالعدالة التحكيمية

بسبب الإصابة في الركبة.. استبعاد محمد هاني من منتخب مصر


ويبلغ إجمالي ما تقاضاه البدري 7 مليون و150 ألف جنيه، وقاد البدري منتخب مصر في 3 مباريات رسمية في تصفيات أمم أفريقيا بينما خاض مبارتين وديتين أي الإجمال 5 مباريات.

ويعتبر حسام البدري قد حصل في المباراة الواحدة مع المنتخب على مليون ونصف.