الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الأهلي يعلن مدة غياب طاهر محمد طاهر

الرئيس نيوز

يجري طاهر محمد طاهر، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقادم حديثًا من صفوف نادي المقاولون العرب أشعة "سونار" اليوم الأحد، للاطمئنان على الإصابة التي أبعدته من معسكر المنتخب الوطني مؤخرًا بسبب العضلة الأمامية.


تفاصيل غياب محمد طاهر عن الأهلي

وخضع طاهر محمد طاهر إلى فحص مبدئي تحت إشراف خالد محمود، رئيس الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء، وأصبت غياب اللاعب لفترة قد تصل إلى 14 يوم قبل المشاركة في المران الجماعي، حيث فضل الجهاز الطبي عودة اللاعب بشكل تدريجي خاصة أنه لن يحق له المشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحدد الجهاز الطبي يوم 28 نوفمبر موعدًا مبدئيًا لمشاركة طاهر محمد طاهر في مران الأهلي الجماعي وهو اليوم التالي لنهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامته بين الأهلي والزمالك يوم 27 سبتمبر على استاد القاهرة.


تابع أيضاً

حسام البدري يكشف تفاصيل حديثه مع صلاح بعد إصابته بكورونا

تفاصيل حادث مروان محسن.. انتهاء التحقيقات و"كسر ذراع" الضحية


ويبدأ طاهر محمد طاهر التدريبات التأهيلية من الإصابة بداية من غدًا الاثنين وفقا للتنسيق الذي جرى بين اللاعب والمدير الفني للفريق بيتسو موسيماني ومدير الكرة سيد عبدالحفيظ بعد اجتماعه بهما أمس.

وتقرر أن يرتدي طاهر محمد طاهر القميص رقم 27 في صفوف الفريق، بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد التنسيق مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي.

وتعاقد النادي الأهلي مع طاهر محمد طاهر من نادي المقاولون العرب، ليبدأ مشواره مع الأهلي بداية من الموسم المقبل.