الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بالفيديو| نشوى مصطفى تغادر مستشفى العزل: "بشكر ربنا إني عايشة في مصر"

الرئيس نيوز

خرجت الفنانة نشوى مصطفى، من مستشفى العزل بعد شفائها من فيروس كورونا، موجهة الشكر للأطباء والممرضين، الذين رافقوها في رحلة علاجها.

وطمأنت الفنانة في فيديو بثته عبر حسابها على "فيس بوك"، جمهورها على حالتها الصحية، قائلة: ""دخلت هنا وأنا بموت بفضل دعوتكم وفضل الملائكة اللى هنا والدكاترة الحمد الله".

وأضافت نشوى مصطفى: "بشكر ربنا إني عايشة في مصر.. الحقيقة مكنتش متخيلة أني هعيش وأشكر الدكتورة هالة زايد.. بشكرك على ما تحمليته من أول ما توليتي الوزراة أنتي كما الرجال".

أنا دخلت مستشفى حكومي والناس كان عندهم تحدي اني أعيش وأرجع لبيتي وعيالي مش أنا لوحدي كل اللي هنا بيلاقوا الاهتمام، الناس دي سايبة بيوتها وفيه ناس بقالها شهرين ما روحتش".


وأضافت: "لله الحمد والشكر لله الحمد والشكر  لله الحمد والشكر، من الموت للحياة، بفضل الله ودعوات حضراتكم والله، وبفضل وزارة الصحة المصرية ومستشفى الحكومية واطباء وممرضين وحكيمات المستشفى الحكومة".

كانت الفنانة نشوى مصطفى، قد صدمت جمهورها بإعلان إصابتها بفيروس كورونا المستجد، في ساعة مبكرة من يوم الأربعاء 4 نوفمبر، ثم استنجدت بوزارة الصحة والسكان عندما اشتدت عليها الأعراض، واستجابت وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد، وأوصت بنقلها بشكل عاجل لمستشفى العجوزة حيث أقامت هناك نحو 7 أيام، حتى استقرت حالتها الصحية، وأثبتت الفحوصات تعافيها من الفيروس.

وفي وقت سابق، أكد الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، أن حالة الفنانة نشوى مصطفى مستقرة حتى الآن وأنها ما زالت تحت الرعاية، لافتًا إلى أنه يتواصل بشكل يومي مع ابنها للاطمئنان عليها، فهي تتلقى الخدمة الطبية على أكمل وجه.

وكانت هناك شائعات قد انتشرت حول وفاة نشوى مصطفى بعدما أصيبت بفيروس كورونا منذ عدة أيام وتدهورت حالتها الصحية، مما أدى إلى نقلها إلى أحد مستشفيات منطقة العجوزة.