الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رئيس مجلس الشيوخ يستقبل وزيرا الرياضة والنقل

الرئيس نيوز

استقبل المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ اليوم بمكتبه الفريق كامل الوزير وزير النقل حيث تقدم بالتهنئة للمستشار (عبدالرازق) على توليه منصب رئيس مجلس الشيوخ مؤكدا على ثقته في قيام المجلس بدوره  المنوطة به واثراء العملية التشريعية برئاسة قيادة بقيمة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق.

وأكد الفريق كامل الوزير،  وزير النقل  أن صور التعاون مع مجلس الشيوخ لن تكون محدوده، ورئيسه المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، وكافة الأعضاء  قائلا:" أحنا مش هنتعاون مع مجلس الشيوخ...أحنا هناخد منه أوامر وتوجيهات وهنفذها مباشرة".

كما قام اشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة بزيارة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ لتقديم التهنئة له على توليه منصب رئيس مجلس الشيوخ.

وأكد علي أن وجود المستشار عبدالرازق على رأس الغرفة الثانية يمثل إضافة كبيرة جداً لافتاً الي حرص الوزارة على التعاون التام مع المجلس لتحقيق كل ماهو في صالح الوطن.

من جانبه رحب رئيس مجلس الشيوخ بوزير الشباب والرياضه مشددا على أنها فرصة ايضاَ لتهنئته بانجازات الوزارة في عهده

 

يشار إلى أن مجلس الشيوخ كان قد شهد استقبال عدد من المهنئين للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق بمناسبة توليه رئاسة مجلس الشيوخ ، حيث تزينت طرقات المجلس بباقات الورد والزهور.

وأبرزها زيارة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، ورئيس البرلمان علي عبدالعال، المستشار حسام عبد الرحيم، والذى حرص على تهنئة "عبد الرازق" بمناسبة تقلده رئاسة مجلس الشيوخ.