السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

بعد عزله من الزمالك وخسارة الانتخابات.. طوق نجاة أخير أمام مرتضى منصور

الرئيس نيوز

تعرض مرتضى منصور، لعدة صفعات وصدمات متتالية وقوية في الساعات الماضية، بعد ظهور المؤشرات الأولية بخسارته انتخابات البرلمان، فضلا عن عزله من منصب رئاسة نادي الزمالك، بقرار من اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة المهندس هشام حطب.

خسارة مرتضى منصور


وحسمت دائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية سقوط النائب مرتضي منصور، فى المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب، وذلك بعد حصوله علي المركز السادس، فى الوقت الذي تجري جولة الإعادة بين أربع مرشحين وهم كل من أحمد الألفي، والنائب بدوي عبد اللطيف، واللواء أسامة راضي، والدكتور محمود العزب، والمقرر لها أن تتم يومي 7و8 ديسمبر المقبل.

لم يعد يتبقى أمام مرتضى منصور سوى طوق نجاة وحيد أو"قشة" أخيرة للنجاة من الهزيمة الثنائية، التي ضربته في غضون أيام، إذ يتبقى له فقط الطعن على قرار اللجنة الأولمبية، واستعادة منصبه كرئيسا لنادي الزمالك، لعدم خسارة كل شيء.

يهمك أيضاً:


وقررت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، تأجيل نظر دعوى مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، يطالب فيها بوقف القرار الصادر من اللجنة الاولمبية المصرية، والذي ألزمت فيه إدارة نادي الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي، بدلاً من مرتضى منصور، الذي تم إيقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، لجلسة 1 نوفمبر المقبل.