السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

بعد الانتخابات الأمريكية.. دائرة ميت غمر تشعل تويتر بسبب مرتضي منصور

الرئيس نيوز

لأول مرة تتصدر "ميت غمر"، تريند تويتر، وهي الدائرة المرشح فيها رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور، وتنوعت تعليقات المغردين علي السوشيال ميديا، حول مرتضي منصور بين مؤيد ومعارض، علي أن يحسم أهالي ميت غمر النتيجة، في نهاية اليوم، وهو اليوم الثاني لانتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠.

يقول أحد مغردون تويتر:" المدينة المصرية ميت غمر أكيد لها موقف غدا  تجاه من سب المصريين وأهان كل من يمشي علي أرض الكنانة بالقول والفعل مافيه شيئ سلم منه، الرجال لا يهانوا ولا يشترون بالمال، الرجال تراهم غدا يا مرتضي منصور "، بينما يقول مغرد آخر: " ميت غمر لو شايفة أن مصر مفيهاش رجالة وعادي كل بيت يتخاض في عرضه وشرفه وبناتهم يسمعوا ألفاظ وقلة أدب على الفضائيات، ينزلوا ينتخبوا مرتضى منصور، أما لو عايزين البلد كلها تديكم التحية لموقفكم النبيل الشريف، هتقولوا لا وألف لا لمرتضى منصور .. الأمر بأيديكم".


على الجانب الآخر، قال أحد المغردين:" كل الدعم لمرتضي منصور ضد الفاسدين كارهين نادي الزمالك ونجاح نادي الزمالك اسقاط مرتضي يعني ليهم اسقاط النادي العظيم ⁧‫"، بينما علق آخر: "مرتضى منصور على وشك أن يتم إعلانه رسميا نائبا عن دائرة ميت غمر.. اكتسااااااح كامل.. مبروك لرئيس نادي الزمالك سيادة النائب .. تستحقها".

ويشهد مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، تنافس شديد بين عدد من المرشحين على مقعدي مجلس النواب في الانتخابات التي تجرى ضمن المرحلة الثانية، إذ يتنافس 35 مرشحًا للفوز بمقعدي دائرة ميت غمر من أبرزهم المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب ورئيس نادي الزمالك، والتي تضم 35 لجنة عامة و 120 لجنة فرعية، وقرابة 610 ألف صوت