الأربعاء 27 أكتوبر 2021 الموافق 21 ربيع الأول 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

عمر كمال يرد على هاني مهنا: "بنتك هي اللى عزمتنا"

السبت 07/نوفمبر/2020 - 09:34 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة
رد مطرب المهرجانات عمر كمال على الموسيقار هاني مهنا، والذي قال إنه لم يعزم حمو بيكا وعمر كمال وشاكوش على حفل زفاف ابنته هنادي وتفاجأ بوجودهم.

وقال عمر كمال في منشور عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "تم دعوتنا من بنت حضرتك الفنانة هنادى وتم التأكيد علينا.. وإحنا ناس ذوق ومحترمة ولبينا الدعوة وحبينا نفرحها زي ماأي نجم راح وشارك".

واستكمل: "احنا أكيد منعرفش لا مكان الفرح ولا معاده غير بدعوة منها وأكيد مش هنروح فرح وهيترحب بينا وهنطلع نغنى من غير ما نكون مدعويين على الفرح ده".

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا صحفيا منذ قليل تستنكر فيه استعانة الموسيقار هاني مهني بمؤدي المهرجانات حمو بيكا في فرح نجلته الفنانة هنادي مهني علي الفنان أحمد خالد صالح.

وشددت النقابة علي أن حمو بيكا صدر ضده حكم قضائي بحبسه لتجاوزه في حق مجلس نقابة المهن الموسيقية وأعضائها مشيرة إلي أن المايسترو هاني مهني رجل نقابي وشغل منصب عضوية المجلس في فترة سابقة كما شغل منصب رئيس اتحاد النقابات الفنية ويعلم اللوائح والقوانين المنظمة للأمور الفنية في مصر.

وأبدي مجلس النقابة اندهاشه من قيام المايسترو هاني مهني بالاستعانة بحمو بيكا في فرح نجلته وأثار الأمر حفيظة عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية بعدما صدر قرار بمنعه من الغناء ثم قرار المحكمة بسجنه.

وقامت إدارة الشئون القانونية بنقابة الموسيقيين برصد ما قام به "حمو بيكا"، بعدما سب النقابة والعاملين بها، وهدد بحرق النقابة وضرب الأعضاء بعدما رفضت النقابة منحه التصريح بالغناء في حفل بمحافظة دمياط، وإبلاغ الجهات الأمنية بإيقاف الحفل وقدمت كل الأدلة الخاصة بالتجاوز في حق النقابة وخرق القانون للنيابة والمحكمة قبل صدور الحكم.

وتهيب نقابة المهن الموسيقية بجميع الجهات والأفراد  الالتزام بتنفيذ القانون ومنع غير الأعضاء من العمل.

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads