الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 الموافق 13 ربيع الأول 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

فضائح جنسية وتخفيض عمالة.. تفاصيل الإطاحة بـ محمد ناصر من قناة «مكملين»

السبت 07/نوفمبر/2020 - 04:10 م
الرئيس نيوز
إخاء شعراوي
طباعة

كشفت مصادر خاصة أن العاملين بقناة مكملين يعيشون حالة من القلق والارتباك، بعد القرارات الأخيرة بتخفيض الرواتب، حيث قررت إدارة القناة إبلاغ العاملين بتخفيض الرواتب بنسبة تصل إلى 30%، في إطار الإجراءات التقشفية التي اتخذتها قطر تجاه تمويل قنوات التنظيم الدولي، كما صدرت قرارات بتسريح جزء من العمالة خلال الفترة المقبلة.

وقالت المصادر، إن إدارة القناة استغلت الفضائح الجنسية الأخيرة التي اقترنت باسم الإعلامي الإخواني محمد ناصر، وأبلغته بتوقف برنامجه مؤقتًا لحين حل الأزمات المادية، مضيفة أن قرار إدارة قناة مكملين تجاه الإعلامي محمد ناصر وإيقاف برنامجه، الغرض منه إنهاء ظهوره، بعدما فشل "ناصر" في تنفيذ مخطط إثارة الفوضى في مصر.

وتابعت: "محمد ناصر استشار عدداً من المقربين حول قرار عدم ظهوره، واستقر الأول على الظهور عبر اليوتيوب لتقديم حلقة صغيرة بزعم أن هناك مخاوف من الموجة الثانية لفيروس كورونا"، لافتة إلى أن ناصر يحاول إدخال وسطاء مع "أبوعامر" الفلسطيني ذي الجنسية الإنجليزية الذي يتحكم في استراتيجية إعلام جماعة الإخوان الإرهابية. 

أشارت المصادر إلى أن هناك عدة اتصالات تجري بين الحين والآخر بين الفلسطيني عزمي بشارة مع الديوان الأميري القطري، إذ اتفق الطرفان على ضرورة وجود إعلام بديل للجزيرة وقنوات الإخوان يتحدث بسياسة مختلفة، ويشمل أطيافاً كثيرة مع ظهور وجوه جديدة بعد حرق الوجوه القديمة، موضحة أن الطرفين اتفقا منذ فترة على اتباع سياسة جديدة لإعلام الجماعة، وبالفعل ظهرت بعدها قناة وموقع "العربي" وكذلك موقع 21، ولكنهم فشلوا أيضًا في تنفيذ مخططاتهم.

بعد أيام من انتشار التسريبات والفضائح الجنسية لإعلامي الجماعة الإرهابية الهارب محمد ناصر، أعلن مذيع قناة مكملين الإخوانية، عن توقف برنامجه الذي يبث من الخارج، وهو ما كشفته مصادر في وقت سابق.

وقال الإعلامي الهارب محمد ناصر، إنه سيتوقف عن بث برنامجه على قناة مكملين، وأنه يقوم بعرض برنامجه على قناته الخاصة على يوتيوب وعلق قائلا: "نظرا لتوقف برنامج مصر النهارده ألقاكم على قناتي على اليوتيوب، السبت والأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء".

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads