الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد تضارب روايات اختفاء «فتاة أسوان».. الأجهزة الأمنية تكشف لغز قتلها

الرئيس نيوز

أنهت الأجهزة الأمنية، لغز جثة «فتاة أسوان»، بعد أن تم العثور عليها مذبوحة ومقيدة فى إحدى المناطق النائية،  خلف مرشح المياه شرق مدينة أسوان، وتبين أن الجثة كانت مقيدة بـ"بلاستر" على فمها ويديها وقدميها، وبها آثار خنق وكدمات بالرأس.


تضارب الروايات

بدأت القصة المأساوية عند تغيب الفتاة عن منزل أسرتها، عقب نزولها للتوجه إلى جامعتها ، وتداول جيرانها، رواية تتعلق بخطف الفتاة وتلقى أحد أفراد الأسرة (خالها)، مكالمة تليفونية تطلب فدية مالية قدرها 2 مليون جنيه مقابل إعادتها لأسرتها، قبل أن يتم العثور على جثتها.

في المقابل، أشار مصدر أمنى أن تلك الرواية غير صحيحة وأن الفتاة خرجت بإرادتها؛ للقاء شاب تربطها به علاقة غرامية، سبق وأن تقدم لخطبتها، واصطدم برفض أسرتها، وأنه اتفق مع الفتاة على لقاءها لزواجهما قبل أن يختلفا، ويقوم بذبحها بمساعدة سائق "توك التوك".

تفاصيل الجريمة
تم العثور على جثة فتاة مذبوحة فى منطقة عشوائية بمطلع "الصداقة الجديدة"، خلف مرشح المياه، شرق مدينة أسوان، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالمديرية بتشكيل فريق بحث يضم ضباط مباحث قسم ثان أسوان؛ لكشف ملابسات وغموض الحادثة، والوصول إلى مرتكب الجريمة والقبض عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

في السياق نفسه، كشفت الأجهزة الأمنية أن الفتاة تدعى "خلود مصطفي" تبلغ من العمر 20 سنة، وأن أسرتها كانت قد أبلغت عن اختفائها.

الكشف عن القاتل
تمكنت أجهزة البحث الجنائى من ضبط القاتل، أثناء اختفائه بمحافظة المنيا، كما ألقت القبض على قائد مركبة "التوك توك"، إذ اعترفا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية معه.