الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ما وراء الطبيعة يتصدر تويتر.. ومغردون: «فيه خطأ هندسي»!

الرئيس نيوز

كشف عدد من مغردين تويتر، عن وجود خطأ هندسي فى مسلسل «ما وراء الطبيعة»، والذي أحدث ضجة واسعة على السوشيال ميديا، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إذاعة الحلقة الأولى منه، وتصدر المسلسل، تريند تويتر.

قال هانى عمارة، مهندس معمارى، فى تعليقه على هذا الخطأ :«غلطة هندسية في المسلسل المفروض الأحداث سنة 1969 وظاهر في العمارة مواسير صرف PVC والمواسير دي نوع حديث ما كانتش موجودة وقتها كانوا بيستخدموا المواسير الزهر ودي كانت أقطارها أكبر ولونها أخضر أو بني.. تاني حاجة دي مواسير قطرها صغير فغالبا دي صرف اجهزة تكييف ودي برضه ما كانتش موجودة وقتها.. انا عارف إن دي غلطة تفوت على ناس كتير بس أنا كمهندس معماري ما باعرفش أفوتها».

بينما قال مغرد آخر: « شاهدت أول حلقة من مسلسل ما وراء الطبيعة وطلعت منه خطأ .. لكن هقول رأيى عقب الانتهاء من مشاهدة باقي الحلقات، لأنه واضح إن مجهود عظيم»

من جانبه، نشر الفنان أحمد أمين بطل المسلسل، فيديو على حسابه الشخصي على "إنستجرام" ومازح من خلاله الجمهور، كما وجه رسالة لهم، لمشاهدة ممتعة للعمل.

وقال أمين خلال الفيديو: "رحلة دكتور رفعت إسماعيل هتبدأ النهاردة وياريت لو اتفرجتوا على مسلسل ما وراء الطبيعة نصيحتي تبقوا ما بين حبايبكوا في ضوء الشمس والشبابيك مفتوحة.. لأن الخيال ساعات بيبقى مخيف أكتر من الواقع".