الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عقب إصابتها بكورونا.. ريم العدل: «مهرجان الجونة برىء»

الرئيس نيوز


كتبت مصممة الملابس ريم العدل، منشور جديد عبر صفحتها بـ"فيس بوك" حول إصابتها بفيروس كورونا عقب العودة من مهرجان الجونة، قائلة: «امبارح كتبت پوست بعلن  فيه إصابتي بكورونا.. واللي أنا مش شايفاها عيب ولا وصمة.. لا أنا أول واحدة ولا آخر واحدة يا جماعة.. إحنا في وباء عالمي.. وكل واحد مصاب أو مخالط عليه مسؤولية أخلاقية يبلغ اللي حواليه على فكرة عشان ياخدوا احتياطاتهم.. المهم من أول ما كتبت الپوست وأنا عمال يجيلي مكالمات من صحفيين طالبين تصريحات ومداخلات في برامج مهمة لإدانة مهرجان الجونة ومش فاهمة ليه بجد؟ وكأن فيه ترصد لمهرجان الجونة اللي الحقيقة وبشهادة وزارة الصحة نفسها.. المهرجان كان واخد كل الإجراءات الوقائية».

وأضافت: «أي فعاليات مش تحت إشراف المهرجان مباشرة لا تخضع لمسئوليته وإنما هي تحت مسئولية منظميها، و كلنا أفراد راشدين مسئولين عن قراراتنا وسلوكياتنا.. فنهدا شوية يا جماعة.. وعلى فكرة أستاذة نشوى مصطفى ربنا يقومها بالسلامة يارب ما كانتش في الجونة أصلاً! وويجز ماكنش في مهرجان الجونة.. ده واحد كان مسافر الجونة مع أصحابه طيب بلاش.. تامر هاشم أعلن اصابته قبل الجونة أصلاً و أكيد تامر هاشم اشهر مني بس ما تعملش علي تصريحه الزيطة اللي حصلت امبارح عشان ماكنش فيه ساعتها جونة نلوم علي منظميها.. ربنا يسلّم ويحفظ الكل».

وعقب انتهاء مهرجان الجونة، بدأ عدد من الفنانين، إعلان إصابتهم بفيروس «كورونا» كان أبرزهم الفنان «ويجز»، بالإضافة إلى الفنانة نشوى مصطفى، بينما كتبت آيتن عامر تعليق مثير للجدل لها على الفيس بوك، تعليقًا على هذه الإصابات.

وقال "ويجز" فى منشور له عبر إنستجرام: «يا جماعة أنا حللت كورونا وطلع إيجابي، أنا في الجونة بقالي فترة، احتكيت بناس كثير، فأرجوكم أي حد احتك بي في الفترة دي يعزل نفسه ويحلل، ربنا يعافينا جميعا».

وتعد الحالة الثانية هى الفنانة نشوى مصطفى، حيث أعلنت الفنانة نشوى مصطفى، عن إصابتها بفيروس كورونا، من خلال تدوينة على حسابها الشخصى على موقع "فيس بوك".

فيما علقت الفنانة أيتن عامر على صفحتها الرسمية بـ"فيسبوك":«هو ليه لسه فى ناس مأعلنتش عن إصابتها بكورونا»، مما أثار الجدل كثيرًا أنه يوجد إصابات كثيرة بين فنانيين الجونة، ولكن لم يُعلن حتى الآن، مما أثار الخوف من ظهور مزيد من الإصابات بين الكثيرين.