الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

فنانون يعلنون إصابتهم بـ«كورونا» بعد إنتهاء مهرجان الجونة.. و«آيتن عامر» تثير الجدل

الرئيس نيوز

عقب انتهاء مهرجان الجونة، بدأ عدد من الفنانون إعلان إصابتهم بفيروس «كورونا» كان أبرزهم الفنان «ويجز»، بالإضافة إلى الفنانة نشوى مصطفى، بينما كتبت آيتن عامر تعليق مثير للجدل لها على الفيس بوك، تعليقًا على هذه الإصابات.


وقال "ويجز" فى منشور له عبر إنستجرام: «يا جماعة أنا حللت كورونا وطلع إيجابي، أنا في الجونة بقالي فترة، احتكيت بناس كثير، فأرجوكم أي حد احتك بي في الفترة دي يعزل نفسه ويحلل، ربنا يعافينا جميعا».

وتعد الحالة الثانية هى الفنانة نشوى مصطفى، حيث أعلنت الفنانة نشوى مصطفى، عن إصابتها بفيروس كورونا، من خلال تدوينة على حسابها الشخصى على موقع "فيس بوك": "ادعولى عملت آشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللأسف كورونا.. أي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت أرجوكم يعمل تحليل.. لو سمحتم الموضوع مش سهل ماتستهونوش خلوا بالكم.. الكورونا رجعت  بشدة.. ألم رهيب ربنا ما يكتبه على عدو ولا حبيب.. ربنا يحافظ عليكم يارب..ادعولى.

فيما علقت الفنانة أيتن عامر على صفحتها الرسمية بـ"فيسبوك":«هو ليه لسه فى ناس مأعلنتش عن إصابتها بكورونا»، مما أثار الجدل كثيرًا أنه يوجد إصابات كثيرة بين فنانيين الجونة، ولكن لم يُعلن حتى الآن، مما أثار الرعب والخوف بين الكثيرين من هذا الأمر.