الإثنين 06 ديسمبر 2021 الموافق 02 جمادى الأولى 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

إعلامية كويتية تنشر وثيقة «زواج عرفي» بين العندليب والسندريلا

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 11:59 ص
الرئيس نيوز
طباعة
أثارت الإعلامية الكويتية ​مي العيدان​، جدلا كبيرا، بعد نشرها صورة تظهر عقد زواج عرفي بين الفنانة المصرية الراحلة ​سعاد حسني​، والفنان المصري الراحل ​عبد الحليم حافظ​.

وعلقت مي العيدان، عبر صفحتها على "إنستجرام": "عقد زواج سعاد حسني وعبدالحليم حافظ.. طلعوا متزوجين عرفي"، من ذكر مزيد من التفاصيل.

وحمل العقد 3 بنود أساسية، على رأسها قبول الطرفين الزواج من بعضهما البعض، على سنة الله ورسوله، وموافقة الطرف الثاني "العروس" على الزيجة برضا تام، وقبولهما جميع أحكام العقد بما تقضي به الشريعة الإسلامية، وما يترتب عليه من أحكام قانونية.





وكان ​محمد شبانة​، نجل شقيق العندليب الأسمر الراحل عبد الحليم حافظ، أكد في تصريحات تلفزيونية، أن "العندليب لم يتزوج من سعاد حسني"، مشيرا إلى أنه يمتلك شرائط بصوته ولم يذكر فيها أي شيء عن هذا الموضوع.

فيما كشفت شقيقة السندريلا جانجاه عبد المنعم،للمرة الأولى، خلال برنامج تلفزيوني فى سبتمر2016، وثيقة زواج سعاد حسني من عبد الحليم عرفيا، المحررة عام 1960.

وكانت أسرة العندليب، قد قررت مقاضاة السيدة جانجاه عبد المنعم، بسبب نشرها وثيقة زواج حليم من سعاد، التي تعتبرها عائلة العندليب وثيقة غير صحيحة.

وفي وقت سابق، أكد محمد شبانة، أنه حذر السيدة جانجاه من نشر الوثيقة، خاصة أنها وثيقة غير صحيحة، لذلك جاء قراره اللجوء للقضاء بعدما نشرت الوثيقة في كتابها "سعاد- أسرار الجريمة الخفية".
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads